التخطي إلى المحتوى
Viral-Website.portal.traidnt.net_ كل ما يجب أن تعرفه عن مواقع الفيرال والربح منها

بتسائل الكثير عن مفهوم مواقع الفيرال، هذا المصطلح الدي ظهر مؤخرا وأصبح يستقطب مجموعة كبيرة من رواد الويب وأصحاب المشاريع على الإنترنت، لذا دعونا نلقي نظرة على مفهوم الفيرال ومواقعه.

هناك من يسمي مواقع الفيرال بالمواقع الفيروسية، والتي أصبحت شائعة جدًا حتى أن كلمة الشفرة والروابط ومشاركة الوسائط الاجتماعية تولد كمية كبيرة غير عادية من الزيارات إلى هده المواقع التي باتت تحظى بشعبية كبيرة من خلال إعادة توجيهها إلى الأصدقاء والعائلة ، الذين يعيدون توجيهها إلى شبكاتهم الخاصة ، مما يتسبب في نمو عدد الزيارات إلى الموقع بشكل كبير.

الاسم خطير فلماذا أقبل عليه؟

إن مصطلح موقع فيروسي قد يجعل البعض يتردد قليلا في تجربة الفكرة ولكن عندما يكتشفون الجهد المعتبر الذي يحقق أرباحا كبيرة بالاعتماد على هذه المواقع يجعلهم يراجعون الحسابات حيث تقدم المواقع الفيروسية لمحة واسعة عن أبرز كلمات البحث والمواضيع الشائعة والمتدوالة ويستأجر كتابا للمواقع.

إن المواقع والمحتويات الفيروسية مطلوبة بشدة لتوليد الإيرادات من خلال الإعلانات أو مبيعات المنتجات. أحد الجوانب السلبية لحدوث زيادة كبيرة في عدد الزيارات قد يحدث فشل خوادم مواقع الويب في التعامل مع عدد المستخدمين ، ولكن هذه مشكلة قد تعجب معظم مواقع الويب لأنه يحس بقيمة موقعه تزداد.

تاريخ المواقع الفيروسية

لقد كانت المواقع الفيروسية موجودة منذ الإنترنت كما نعرف أنها ظهرت في التسعينات. لديهم بعض الأشياء المشتركة ، ولكن من الصعب التنبؤ بما سيحدث. غالبًا ما تستند المواقع إلى محتوى من إنشاء المستخدمين ، مثل Facebook و Reddit ، حيث يزداد عدد الأشخاص الذين يزورون الموقع .

على ماذا تستند مواقع الفيرال؟

تسهل المواقع الفيروسية مشاركة المحتوى مع الآخرين وتضع بعض العوائق أمام المستخدمين مثل عمليات التسجيل المرهقة أو الجدران المدفوعة. أو اختصارات الروابط المتكررة وهي غالباً ما تستند إلى منصات قابلة للتوسعة للغاية مثل WordPress ، والتي يمكن أن تتكيف مع ارتفاعات حركة مرور الزوار. غالبًا ما تعرض المواقع تصنيف المستخدم أو أدوات التصويت لجلب المحتوى الأكثر شيوعًا إلى الأعلى.

وللمواقع الفيروسية ميزات أبرزها أنها تحافظ على بقاء الزوار لفترة أطول. وذلك باستعمال الخوارزميات التي تبحث باستمرار في المحتوى وتحرك العناصر الأكثر شعبية إلى الصفحات والمواضع البارزة. والعديد من المواقع الفيروسية لها عناوين عكس محتواها تستخدم لجلب المتصفحين.

 

ما هي أبرز مواقع الفيرال العالمية

تتطور قائمة المواقع الفيرال الأعلى باستمرار ، ولكن اعتبارًا من مايو 2018 ، شمل التصنيف الذي أعده موقع eBizMBA:المواقع التالية :
BuzzFeed
UpWorthy
ViralNova
Zergnet
LittleThings
Distractify
ThoughtCatalog
Ranker.
ومن المحتمل جدًا أن تنتشر مقاطع الفيديو بشكل أسرع عن طريق أحداث غريبة ، مؤثرة ، مضحكة وغريبة تم التقاطها على الفيديو وتحميلها على مواقع مثل YouTube ، يمكن أن تولد ملايين المشاهدات بل وتنتهي في نهاية المطاف بأخبار شبكة التلفزيون، مع أن أصحابها لاينون أن تكون محتوى فيرال ولكن يحدث هذا بطريقة لا ارادية .

كيف أنشئ موقع فيرال

ىى كل ما يجب أن تعرفه عن مواقع الفيرال والربح منها

يمكنك انشاء موقع فيرال بطريقة رخيصة وسهلة نسبيا والربح منها انطلاقا انشاء المواقع المعروفة والاستناد على أحد السكربتات ثم يمكنك استئجار موظفين مستقلين من موقع فيفر Fiverr.com، أو Elance أو oDesk ، وما إلى ذلك، أو جلب المحتوى الحصري من مواقع الفيرال، ويعتبر هذا الموضوع كلمحة مجملة ويمكنك التوسع أكثر إذا أردت انشاء موقع فيرال قبل أن تنتشر الفكرة أكثر وتقل أرباحها كغيرها من الأفكار التي تبدأ قوية وتضعف تدريجيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *