التخطي إلى المحتوى
كتب-مسموعة-أفضل-من-كتب-pdf..-800x600 كتب مسموعة أفضل من كتب pdf
كتب مسموعة أفضل من كتب pdf

كتب مسموعة أفضل من كتب pdf

هل أنت من محبى القراءة ولا تستطيع القراءة؟
إذا كانت إجابتك نعم فأنت ليس لديك وقت للقراءة أو وقتك غير منظم ولا تسطيع تنظيمه أو أنتى فتاة أو إمرأة عليها عبء أعمال المنزل فهذا المقال يهمكم جميعاً.
فكم من كتب pdf قمت بتحميلها من على الأنترنت كى أقرأها لاحقاً ولكن مضى عليها الشهور والسنين ولم تفتح بعد !
تريد أن تعرف كيف تثقف نفسك من الكتب دون القراءة؟
أنقل لكم تجربتى مع الـ كتب المسموعة وكيف أثرتنى بالمعلومات.

كتب-مسموعة-أفضل-من-كتب-pdf-1024x576 كتب مسموعة أفضل من كتب pdf
كتب مسموعة أفضل من كتب pdf

كتب pdf

جميعاً يملك هواتف ذكية وأجهزة  كمبيوتر مكتبية أو محمولة مثل اللاب توب والآى باد وفى كل مرة ننوى القراءة ندخل على الأنترنت ونتصفح مواقع الكتب ونحمل كتب pdf لحين قرائتها لاحقاً أو نقوم بتنزيل تطبيقات الكتب من متجر جوجل.
وعندما نمسك بالجهاز تشغلنا مواقع التواصل الاجتماعى عن هذه الكتب وعندما نتشجع ونقاوم الكسل نقرأ بعض الصفحات ولا نكمل الكتاب ومن هنا كانت بدايتى مع الكتاب المسموع.

كتب مسموعة

منذ سنوات سمعت عن كتب مسموعة وخصصها الكاتب وقتها أنها فكرة جديدة لمساعدة فاقدى البصر على أن يستفيدوا ويثقفوا أنفسهم من الكتب لعدم مقدرتهم على القراءة ومن هنا صار مفهومى عن الكتاب المسموع أنه لهذه الفئة فقط.

كتب مسموعة يوتيوب

كنت أبحث فى جوجل عن كتاب رحلة بن فضلان وفى أول النتائج ظهر لى فديو يوتيوب مدته ساعة و 50 دقيقة قمت بتحميله وبعد سماعه حمدت الله أنى قمت بتحميله كتاب مسموع وليس كتاب pdf.
فقد إنتهيت من الكتاب المسموع فى وقت قصير كما أن القارئ بنطقه الصحيح سهل على فهم بعض المصطلحات العربية التى لسنا معتادين عليها.

الكتاب المسموع

قمت بالبحث عن كتب مسموعة وحملت عدد قليل ووضعته على الهاتف المحمول وكنت اقوم بتشغيله يومياً وأضع سماعة الرأس أثناء الأعمال المنزلية حتى إنتهيت من الكتاب المسموع الأول ثم الثانى وهكذا حتى أنهيت مجموعة كتب رائعة.

فرأيت فى حصيلة أسبوع أنى انجزت حصيلة من العلم والمعرفة فى وقت ضايع فى أعمال أخرى فأحببت أن أنقل لكم أهمية كتب مسموعة عن كتب pdf لأهميت نشر العلم والثقافة فى مجتمعنا العربى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *