التخطي إلى المحتوى
كاس-العالم-2018-سوف-تنسى-ميسي-ورونالدو-وهذان-اللاعبين-سوف-تتذكرهما-هذا-الصيف-800x600 كاس العالم 2018 سوف تنسى ميسي ورونالدو والعالم يتوقع تألق هذين اللاعبين
كاس العالم 2018 سوف تنسى ميسي ورونالدو وهذان اللاعبين سوف تتذكرهما هذا الصيف

يستمر العد التنازلي لبداية كاس العالم 2018 بنسخته الحادية والعشرون التي ستستضيفها روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو و 15 يوليو. سيكون هذا الحفل لمدة 32 يومًا ليس في روسيا فقط بل في جميع انحاء العالم. يعرف المشاهد المتابع لكرة القدم كل شيء يحتاج إلى معرفته عن الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو. لقد فازو في كل مرة بجائزة الكرة الذهبية منذ عام 2008. لا يمكن إيقافهما، لكنهم لم يتمكنوا من الفوز بلقب كاس العالم.

وقبل أن تبدأ رحلة المجد في روسيا 2018، دعونا نتعرف على لاعبَين يجب عليك مراقبهم.

كاس العالم 2018 سوف تنسى ميسي ورونالدو والعالم يتوقع تألق هذين اللاعبين

كاس-العالم-2018-نيمار كاس العالم 2018 سوف تنسى ميسي ورونالدو والعالم يتوقع تألق هذين اللاعبين
كاس العالم 2018 نيمار

نيمار، 26 سنة، البرازيل :

قبل أربع سنوات، خرج النجم البرازيلي نيمار من الملعب في الدور ربع النهائي ضد كولومبيا بعد تعرضه لضربة في الظهر من طرف كاميلو زونيغا. وأدى ذلك الى تمزق فقرات ظهر نيمار، منهيا بذلك أول مشاركة له في كاس العالم. مباراة البرازيل التالية بدون نجمها الساطع كانت مباراة لن ينساها محبو كرة قدم، حيث خسر منتخب البرازيل 7-1 على أرضه أمام ألمانيا. وسرعان ما تقدم نيمار بعد سنتين ليقود البرازيل إلى الفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية للمرة الأولى فى أولمبياد ريو 2016. كان ذلك بمثابة تعزية جميلة بعد كأس العالم المخيبة للآمال.

ولإثبات قدرته على الخروج من ظل ميسي وليصبح واحدا من أفضل اللاعبين على هذا الكوكب، غادر نيمار الصيف الماضي ليونيل ميسي وبرشلونة ليحقق الفوز مع باريس سان جيرمان، المتنافس الدائم على بطولة فرنسا. خرج نيمار مرة اخرى عن مساره بسبب كسر في قدمه، وهو الآن في طريقه إلى الانتعاش والمنافسة في كاس العالم 2018. نيمار سجل في مباراة ودية ضد كرواتيا في أول مباراة له بعد الإصابة، وفي سن السادسة والعشرين، هو بالفعل يحتل المركز الرابع في قائمة الهدافين البرازيليين برصيد 54 هدفاً في 84 مباراة.

واحتلت البرازيل المركز الأول في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم في أمريكا الجنوبية وتعتبر واحدة من أكبر المرشحين للفوز باللقب.

كاس-العالم-2018-محمد-صلاح كاس العالم 2018 سوف تنسى ميسي ورونالدو والعالم يتوقع تألق هذين اللاعبين
كاس العالم 2018 محمد صلاح

محمد صلاح، 25 سنة، مصر :

تتجه جميع الأنظار إلى المصري محمد صلاح في الوقت الذي يحارب فيه على مدار الساعة للعودة إلى اللياقة البدنية بعد تعرضه لإصابة في مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا. محمد صلاح، الذي أنهى موسمه في النادي برصيد 44 هدفاً في 52 مباراة، عانى من خلع في الكتف في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا ، الأمر الذي يمكن أن يجعله خارجاً على الأقل من أول مباراة لمنتخب مصر.

بفضل جهود صلاح، حجز الفريق الوطني المصري تذكرة كاس العالم 2018 للمرة الأولى منذ 28 عامًا وثالث مرة بشكل عام.

كاس العالم 2018 سوف يكون مناسَبة لكي يأكد محمد صلاح على انه من افضل اللاعبين في العالم، ويواصلَ تحطيم الأرقام القياسية حيث يعتبر أفضل هداف عربي في دوري أبطال أوروبا عبر تاريخه. وبالنظر إلى مدى ثقل المنتخب المصري، قد يكون كاس العالم روسيا 2018 الفرصة الوحيدة التي يمتلك فيها الفريق المصري واحد من أفضل الهدافين وواحد من أسرع اللاعبين في هذه الرياضة على الساحة الدولية.

وقد أسفرت قرعة كاس العالم 2018 عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى بجانب روسيا البلد المضيف والاوروغواي والمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا ::

:: الروبوتات تدخل مجال الرياضة! Pitch-R روبوت قادر على رسم ملعب كرة القدم

:: أول تعليق من محمد صلاح بعد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا

:: مواعيد مباريات كأس العالم 2018

:: محمد صلاح يصعد للمركز الثالث ضمن قائمة أغلى لاعبي كرة القدم في العالم

كاس العالم 2018 مباريات اليوم الاول والثاني

كاس-العالم-2018-جدول-المباريات-والتوقيت- كاس العالم 2018 سوف تنسى ميسي ورونالدو والعالم يتوقع تألق هذين اللاعبين
كاس العالم 2018 جدول المباريات والتوقيت

انقر هنا لمشاهدة جدول المباريات وتوقيتها.

كاس العالم 2018 يعد فرصة لكتابة تاريخ عربي جديد، والأهم هو الظهور بشكل مشرف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *