التخطي إلى المحتوى
Vivo-NEX-June-12-562x600 فيفو تستعد لإطلاق هاتف Vivo NEX بتاريخ 12 يونيو
فيفو تستعد لإطلاق هاتف Vivo NEX بتاريخ 12 يونيو

فيفو تستعد لإطلاق هاتف Vivo NEX بتاريخ 12 يونيو

منذ حوالي أسبوع ، أكدت فيفو أنها ستعقد حدث إطلاق في شنغهاي ، الصين يوم 12 يونيو. وتكهن بأن مفهوم Vivo APEX الذي تم كشف النقاب عنه في وقت سابق من هذا العام قد يعاد تسميته وعرضه خلال الحدث القادم. وقد كشفت التقارير الأخيرة أن الهاتف الذكي قد تحصل على إدخال فيفو NEX. اليوم ، أصدرت الشركة المصنعة الصينية ملصقًا جديدًا على حسابها في ويبو لتأكيد اسم Vivo NEX بالإضافة إلى تاريخ إطلاق 12 يونيو.

يكشف عن دعابة أن الهاتف الذكي سيأتي بتقنية اختراق. نظرًا لأنه من المفترض أن يكون إصدارًا جديدًا من Vivo APEX ، فمن المرجح أن يشتمل على قارئ بصمات الأصابع بنصف الشاشة ، وهي شاشة تعرض أكثر من 90٪ من نسبة الشاشة إلى الجسم وبعض الميزات المتقدمة الأخرى. وقد كشفت التسريبات الأخيرة أنه يمكن أن يكون هناك طبعتين من الهاتف. النموذج الأساسي الذي يُشاع أن يحتوي على Snapdragon 710 قد يتناسب مع تصميم مختلف قليلاً.

ومن المتوقع أن ميزة واجهة على الزاوية اليمنى من الحافة السفلية. من المتوقع أن تقترن مجموعة شرائح SD710 بميزات ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 غيغابايت. تكهّن Snapdragon 845 chipset مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتكون الطاقة المتغير العلوي. ومن المتوقع أن تتميز الكاميرا المنبثقة مثل تلك التي شوهدت على الهاتف فيفو APEX. ومن المتوقع أيضا أن تأتي هذه الطبعة مع تخزين يحمل في ثناياه عوامل 256 جيجابايت.

 

Vivo-NEX-leaked-photo-e1527843977308-1 فيفو تستعد لإطلاق هاتف Vivo NEX بتاريخ 12 يونيو

أيضا ، فإن Vivo NEX مرتبط بحمل الدعم لما يصل إلى 22.5W للشحن السريع. وبالتالي ، سيكون أول هاتف ذكي من الشركة يأتي بمنفذ USB-C. الشائعات إما أنها سوف تصل إلى SD710 أو SD845 مع Vivo NEX S moniker. من المتوقع أن يحمل النموذج الأساسي سعرًا يبلغ  779 دولارًا في حين أن الإصدار الأعلى قد يكلف  1،090 دولارًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *