التخطي إلى المحتوى
1504715566-delish-fettuccine-alfredo-800x600 فيتوشيني ألفريدو
فيتوشيني

فيتوشيني ألفريدو

فيتوشيني ألفريدو هو واحد من أكثر الوصفات اللذيذة على الإطلاق في فئة “الباستا” – ولا يمكن أن يكون صنعها صعباً على الإطلاق! وصفتنا غير تقليدية إلى حد ما, لاننا اضفنا الكريمة أليها. في الواقع ، من السهل جدا أن تحفظ الوصفة! فهي عبارة عن نصف كوب من الزبدة والجبن والكريمة هو كل ما تحتاجه لصنع هذه الصلصة الفاتنة (حسنناً والمعكرونة ” فيتوشيني “).


ما هو فيتوشيني ألفريدو ؟

في القرن الخامس عشر في روما ظهرت الوصفة للمرة الاولى، و سرعان ما أصبح هذا الطبق مشهورًا في جميع أنحاء أوروبا ، ثم أمريكا , و انتقل الى جميع انحاء العالم . في البداية ، كانت الصلصة تتألف فقط من الزبدة و جبنة البارميجان والماء و المعكرونة. في الوقت الحاضر , يضيف البعض الكريمة ( كما سنفعل نحن ) ، ويضيف البعض الجبن والخضروات ، ويضيف الكثير منهم اللحم أو السمك.


ما الذي يمكنني تقديمه مع فيتوشيني ألفريدو؟

ألفريدو الروبيان او ألفريدو الدجاج نوعان من أكثر أنواع أطباق الفريدو شيوعًا – كلاهما من المذاقات اللذيذة. سيكون ستيك أو سمك السلمون أيضا لذيذ ، ولكن ثقيلة جدا. إذا كنت تبحث عن شيء ما على الجانب الأخف ، فجرّب طماطم العنب والسبانخ الطازج.


المكونات

  • ملح (على حسب الرغبة)
  • 1/2 كيلو فيتوتشيني
  • 1/2 كوب كريمة ثقيله
  • 1/2  كوب زبدة
  • 1/2 كوب جبنة البارميجان المبشور الطازج ، اترك القليل من أجل الرش و التزيين في النهاية
  • الفلفل الأسود المطحون الطازج
  • 2 ملعقة كبيرة البقدونس المفروم

الوصفة

  1. قم بغلي الماء و اضف الملح و القليل من الزيت و قم بسلق المعكرونة (فيتوتشيني) حتى تنضح, بعدها قم بتصفية الماء و اتركب كوباً واحداً على جنب.
  2. وفي الوقت نفسه ، في مقلاة كبيرة على نار متوسطة ، تضاف الكريمة والزبدة , حتى تذوب الزبدة وتسخن الكريما. بعدها يضاف لها جبنة البارميجان وتتبل بالملح والفلفل.
  3. يُضاف المعكرونة المطبوخة ويُقلّب المزيج في الصلصة. إذا كانت الصلصة سميكة للغاية ، أضف ماء المعكرونة ، ملعقة كبيرة واحدة في المرة الواحدة. يُزيّن بالبقدونس و رشة من الجبنة ويُقدّم على الفور.

gallery-1504715616-delish-fettucine-alfredo-1 فيتوشيني ألفريدو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *