التخطي إلى المحتوى
333333333 فوائد الرياضة: كيف يمكن لعب الرياضة تسهم في تنمية الطفل؟
ويدفع الأطفال معظم وقتهم في المدرسة وإن كانوا يفرغون وقت الرياضة والمرح. السبب الأهم لذلك هو أنه إما أن المدرسة لا تملك مرافق كافية لترتيب الألعاب الرياضية أو أن الإدارة لا تدرك أهمية الرياضة والأنشطة البدنية البديلة. في المدارس ، فإن وقت الاستراحة لا يكاد يكون من عشرين إلى نصف ساعة. سوف يلعب الأطفال الألعاب مع الأصدقاء أو يتناولون الغداء خلال هذا الوقت القصير.
يفعلون جلسة ألعاب ، لكن هذه مناسبة واحدة فقط في أسبوع واحد. حتى في اليوم الذي لا يستطيع فيه الأطفال ممارسة الرياضة حيث لا يوجد شيء يلعبون فيه. كل ما يفعلونه هو دفع هذه النقطة في تعلم الشيك أو القيام بالإعداد. يؤكد كل من المحاضرين والزمالات على القيام بالإعداد ودروس التعلم عند أعضاء هيئة التدريس.
هناك وحدة منطقة فقط اثنين من الناس والمربين ترى منظمة الصحة العالمية أن الطفل الدارج يجب أن يكون له روتين التوازن ، والحصول على الوقت للدراسة ، والألعاب ، والراحة الصحيحة. التعليم ليس مجرد قراءة وحفظ وإعداد للكتابة ، بل هو في الواقع حدث مزاجه.
لا ينبغي إهمال أهمية الألعاب الرياضية والألعاب ، بمجرد أن ينطوي على تعليم الأطفال والمراهقين. تسهم الرياضة في نمو الطفل الجسدي والعاطفي والنفسي. لماذا هو الرياضة ضرورية؟ الرياضة مهمة لحياة صحية ، مثل أبقراط المذكور ، “الرياضة يمكن أن تكون صاحبة صحة.” دعونا نفحص المزايا المختلفة تمامًا التي سنحصل عليها من المشاركة في النشاط البدني. الرياضة تقلل من الدهون في الجسم ، وتسيطر على الوزن ، ويمنع أمراض الأوعية الدموية والدهون. اللعب خارج الأبواب يعزز القدرة على التحمل والمرونة ويحسن التوازن كما يقوي العظام والعضلات.
الرياضة تسهل في تطوير اليد العلياوحركة القدم السريعة. يقلل من مخاطر الحصول على أضرار ويسرع الانتعاش والشفاء. الأطفال منظمة الصحة العالمية تلعب دور الرياضة أقل حدة على الأرجح لحث الأمراض الالتهابية والأمراض المضاعفة من أقرانهم منظمة الصحة العالمية لا تمارس أو تلعب الألعاب. تلعب الرياضة دورًا مهمًا في تنمية الطفل العقلي. انها حقيقة لا تقبل الجدل أن العقل السليم يكمن في جسم صحي جدا. الرياضة تجعل كل واحد يعمل جسديا وعقليا. بما يتفق مع التحقيق ، فإن الأطفال منظمة الصحة العالمية يلعبون الرياضة ، يقومون بأعلى في دراساتهم التعليمية.
إن الانخراط في الأنشطة البدنية يحسن التركيز ويسمح للعقل بالتركيز بشكل صحيح. هذا يساعد الطلاب في دراستهم. سوف يدركون ويتعلموا دروسهم بشكل فعال وبسرعة من الأشخاص الذين لا يلعبون الرياضة. بجانب هذا، الرياضة يعلِّم الأطفال مهارات حل المشكلات ويسمح لهم بالتخطيط وتحقيق الأهداف. 1. ومع ذلك الرياضة تساهم في بناء الطابع ومزاجه؟ “الرياضة هي الحياة البشرية في النموذج ،” المذكورة آنفا مذيعة رياضية. وباستثناء الاستفادة من صحتهم البدنية ، تلعب الرياضة مجتمعة دوراً حاسماً في النمو النفسي والرفاه الاجتماعي لطفل صغير. المشاركة في غرس القيم مثل القيم مثل الانضباط والمسؤولية والثقة والتضحية والمسؤولية.
عن طريق المشاركة في الرياضة ، والأطفال وسيلة للحصول على جنبا إلى جنب مع أقرانهم والتحرك على الاطلاق مع المدربين والشيوخ. إنه يبني روح الإنصاف فيهم ، سواء فازوا أو خسروا. الفريق الخاسر يتعرف على الفائز ويكسب على أكتافه كبادرة تقديرية. 2. الرياضة يقلل من الإجهاد الرياضة تسهل واحدة من القلق والاكتئاب والإجهاد القتالي. الرياضة القطارات واحد لقبول ببساطة الهزيمة بكرم ونقل واحدة. يتعلمون أن الفوز ومفقد مكونات وحدة المساحة في الحياة ، لا ينبغي لأحد أن يشعر بالاكتئاب وتأجيل الخسارة ، ومع ذلك locomote ومحاولة إضافية للوقت الذي تلت ذلك.
وتقول ريتا ماي براون ، وهي مؤلفة درجة جامعية ، “إن الرياضة تبتعد مزاجها ، وتسلط العظمة البيضاء على الشخصية ، حيث تقدم الرياضة للاعبين فرصة للفهم والتحقق من أنفسهم”. الأطفال منظمة الصحة العالمية تلعب الرياضة الحصول على احتمال إضافي للاجتماع والتفاعل مع الأفراد من مصالح مماثلة وبناء أصدقاء جدد ، وهذا يعزز ثقتهم. تغرس الرياضة أرواح النزاهة والمشاركة. أطفال يشاركون في الفريق كفريق ، يشاركون ويحتفلون بإنجازهم على طول.
هذا يحتوي على إيجابية لها تأثير على الانضباط العلمي والسلوك الطفل. وحدة منطقة اللاعبين أقل من المحتمل أن تصبح نرجسي بعد أن يكبر ؛ انهم يراعون ودون تأخير في تشكيل كفريق والحصول على أعلى مع الآخرين. قام الدكتور كيث وريبيك وايت بإجراء تحقيق يكشف أن المراهقين في المدارس المتوسطة في وحدة منظمة الصحة العالمية نشطة جسديا ولعبوا منطقة الرياضة أكثر سعادة بحياتهم ويشعرون بصحة أفضل من الأشخاص الذين لا يشاركون في الرياضة والأنشطة البدنية.
“توضح دراستنا مزايا مشاركة الشباب في الرياضة على التقييم الذاتي ورضا الحياة بين الشباب في مرحلة مهمة من مراحل تطور المراهقين. وتوصي النتائج التي توصلنا إليها بأن مشاركة الفرق الرياضية قد تعزز الترابط بين أعضاء هيئة التدريس ، لماذا يجب أن تكون النساء مصدر إلهام للعب الرياضة؟ معظم الناس تثبيط بناتهم من المشاركة في الألعاب الرياضية وممارسة الأنشطة البدنية في الكلية. هذا يمكن أن يكون في المقام الأول ، نتيجة لأنهم قلقون من أن تصبح البشرة الظلام. الحقيقة هي أن المشاركة في الرياضة يمكن أن تبنيها أصغر من النساء اللواتي لا تلعبهن منظمة الصحة العالمية.
نعم هذا صحيح! المشاركة في منع طريقة الشيخوخة وبناء بشرة صحية وجميلة ومتوهجة. المرأة منظمة الصحة العالمية تلعب وحدة الرياضة أقل من المحتمل أن تصبح لماذا يجب أن تكون النساء مصدر إلهام للعب الرياضة؟ معظم الناس تثبيط بناتهم من المشاركة في الألعاب الرياضية وممارسة الأنشطة البدنية في الكلية.
هذا يمكن أن يكون في المقام الأول ، نتيجة لأنهم قلقون من أن تصبح البشرة الظلام. الحقيقة هي أن المشاركة في الرياضة يمكن أن تبنيها أصغر من النساء اللواتي لا تلعبهن منظمة الصحة العالمية. نعم هذا صحيح! المشاركة في منع طريقة الشيخوخة وبناء بشرة صحية وجميلة ومتوهجة.
المرأة منظمة الصحة العالمية تلعب وحدة الرياضة أقل من المحتمل أن تصبح المشاركة في منع طريقة الشيخوخة وبناء بشرة صحية وجميلة ومتوهجة. المرأة منظمة الصحة العالمية تلعب وحدة الرياضة أقل من المحتمل أن تصبح المشاركة في منع طريقة الشيخوخة وبناء بشرة صحية وجميلة ومتوهجة. المرأة منظمة الصحة العالمية تلعب وحدة الرياضة أقل من المحتمل أن تصبح .
الرياضة تبني المرأة عملاً جسديًا وجذابًا وحيويًا ومضمونًا. سوف ينتقلن اجتماعياً إلى مستوى أعلى مع الآخرين مقارنة بالنساء لا تقوم منظمة الصحة العالمية بممارسة الرياضة أو ممارسة الرياضة. وقد وجد التحقيق أن المرأة منظمة الصحة العالمية تلعب الرياضة لديها صورة مادية إيجابية وسطح عالية. بما يتفق مع تقرير ، فإن النشاط البدني سيسهل إحباط كسور الورك بين الإناث ويقلل من آثار علم الأمراض. لا ينبغي أن يمنع الناس نساءهم من المشاركة في الرياضة فقط نتيجة لعدم حاجتهم إلى أن يصبحوا مظلمين. ستوقف النساء بشرة البشرة من التغير إلى الظلام أو السمرة أو حروق الشمس عن طريق استخدام واقي من الشمس قبل الخروج.

 

         

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *