التخطي إلى المحتوى
F7U7LDKJ3UF8RZZ-800x600 فن التقطيع بالسكين

فن التقطيع بالسكين

السكاكين هي واحدة من أكثر الأشياء التي ستستخدمها في المطبخ. السكاكين الحادة والصلبة ضرورية لأي طباخ.

في هذا الدرس ، ستتعرف على سلامة السكين ، وتنظيف وشحذ السكاكين ، وكيفية التعرف على قطع السكين ، وكذلك كيفية قطع كل الأشياء!

عقد واستخدام سكين الخاص بك بشكل صحيح

وجود قبضة ثابتة وثابتة على سكينك مهم جدا. يجب أن تضع في اعتبارها دائمًا عند التقصي والتأكد من مكان أصابعك.

FRGMJCGJ1CEVKZ8.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

عندما تمسك السكين ، يجب أن تكون يدك بأكملها حول المقبض ، خلف الشفرة مباشرة. أنت لا تريد أن تبرز أي أصابع حيث يمكن قطعها!

FJE3CD8J1CEVKZA.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

مثال أعلاه كيفية عدم الاحتفاظ بسكينك . تجنب وضع إصبع واحد فوق الشفرة – وهذا يقلل من ثبات السكين ، مما يعني أنه سيكون من الأسهل لسكين أن يتغير في يدك. لديك فرصة عالية جدا للسكين الذهاب قليلا جانبية عندما تقطعها بهذه الطريقة – خطير جدا!

FZIYESVJ1CEVKZB.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

عندما تقطع أو تقطعي ، تأكد من أن يد تمسك العنصر الذي تقطعه هو شكل مثل المخلب. اجذب أصابعك وتأكد أن إبهامك خلف أصابعك. ستعمل أصابع أصابعك الكروية كحارس للشفرة ، مما تحفض يدك من الجروح. 🙂

FHLVT59J1CEVL0G.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

عند التفريغ ، حافظ على يدك المهيمنة على مقبض السكين وضع يدك الأخرى في الجزء العلوي من الشفرة. حرك السكين ذهابا وإيابا ، وذلك باستخدام اليد على الجزء العلوي من شفرة للحفاظ على الضغط على لوحة القطع.

نصائح لقص الآمن

FSFZ5ZPJ1CEVMYM.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

تأمين لوح التقطيع الخاص بك

إذا تحرك لوح التقطيع الخاص بك قليلاً إلى حد ما أثناء العمل عليه ، قم بتفريغ منشفة ورقية أو قطعة قماش ووضعها تحت لوح التقطيع. هذا سيبقيلوح التقطيع من الثبات حول جميع أنحاء سطح المنضدة الخاص بك.

FEJNIG4J1CEVMXV.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

جعل القيعان المسطحة لتسهيل القطع

عند التعامل مع الأجسام المستديرة مثل البطاطا أو البصل أو البطيخ ، من المستحسن أن نقطعها إلى النصف ونضعها على الجانب السفلي لخفض أكثر أمانا في معظم الحالات.

يمكنك أيضا تشغيل مقشرة الخضروات أسفل جانب واحد من هذا البند لشدها قليلا والحفاظ عليها من المتداول في كل مكان.

F8Y1ZFQJ1CEVMZW.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

سكين حاد هو سكين آمن

أعرف أن العديد من الناس لا يتفقون مع هذا ، لكن هذا صحيح! السكين هو أكثر ، يجب أن تتقدم بضغط أكثر لتقوم بعملية قطع مناسبة.

يجب أن ينزلق سكين حاد عبر الطعام بسهولة وبسرعة ، باستخدام قوة قليلة جدًا.

غالباً ما تكون الإصابة بسكين حاد قابلة للمقارنة مع قطع الورق لأنك تستخدم القليل من الضغط عليه. تميل الإصابات بالسكاكين الباهتة إلى أن تكون أسوأ بكثير لأنك تستخدم الكثير من القوة لتجاوز هذا البند – إذا كان الإصبع في الطريق سيصبح سيئًا للغاية!

قطع السكين الأساسية ولماذا هي مهمة

F60ZM4TJ1CEVU90.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

إذا كنت تريد أن يتحول الطعام الخاص بك مثل الوصفة التي تتابعها ، فستحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم قطع السكين المناسبة! سيسمح لك قطع طعامك بالحجم والشكل المناسبين بالطهي بشكل صحيح.

الاتساق في حجم القطع هو مفتاح الطهي الجيد: يجب أن يتم تقطيع المكونات إلى أحجام متشابهة جدًا حتى يتم طهيها في نفس الوقت. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بتقطيع الجزرة للحساء ، وكانت القطع كلها أحجامًا مختلفة – فهذه مشكلة!القطع الأصغر قد تطبخ تنضج بينما تبقى قطع الجزر الكبيرة في غير ناضجة.

F7S5A4CJ1CEVU8L.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

تقطيع

فالتقطيع يكسر الطعام إلى قطع أكبر. هذه القطع عادة ما تكون 1 بوصة مربعة أو أكبر. كبيرة لتحميص أو يطبخ لفترة طويلة. 🙂

FNOBMZOJ1CEVU8C.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

تشريح

تشريح هو مجرد أريد أن يبدو وكأنه: قطع شيء كامل في شرائح. عند القيام بذلك ، حاول التأكد من أن جميع القطع تكون بنفس السمك حتى تطهو بالتساوي. تذكر أنه يمكن تقسيم شرائح الطعام بطرق متنوعة ، لذلك عليك الرجوع إلى الوصفة المحددة لمعرفة ما إذا كان يجب عليك تقليل طول العنصر أو عبره.

F29A40GJ1CEVU63.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

لعب النرد

يعتبر الاكثر شيوعا ، ويمكن القيام به في مجموعة متنوعة من الأحجام ، تتراوح من حوالي 1/4 إلى 3/4 بوصة مربعة. يتم القيام به في معظم الأحيان عن طريق قطع المكونات إلى شرائح ، ثم إلى مربعات

FQVD426J1CEVU8E.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

رقيق

رقيق هو قطع دقيق جدا ، أصغر بكثير من قطع النرد.

ستحتاج إلى قطع النرد أو قطعه. ثم تضع يدك المهيمنة على مقبض السكين وتضع راحة يدك الأخرى على الجزء الخلفي من الشفرة. صخرة السكين ذهابا وإيابا ، وقطع العنصر إلى قطع أصغر وأصغر.

تنظيف السكاكين الخاصة بك

FNKGXW9J1CEVQUG.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

في حين يقول العديد من مصنعي السكاكين إن بإمكانك غسل السكاكين في غسالة الصحون ، فإنني أنصحك بذلك. يمكن أن توضع السكاكين في غسالة الصحون في أدوات أو أدوات أخرى أثناء الغسيل ، مما قد يؤدي إلى تلف الشفرة.

بدلا من ذلك ، أوصي غسل اليدين وتجفيف السكاكين الخاصة بك على الفور بعد الاستعمال.

العديد من السكاكين المصنوعة من الستانلس ستيل يمكن أن تصدأ بسهولة ، ولهذا السبب أحب أن أغسل واجفف في أسرع وقت ممكن. 🙂

سكين شحذ

FBMWALEJ1CEVT1P.LARGE_-300x200 فن التقطيع بالسكين

يمكن أن يكون شحذ سكين مسألة زر الاكثر شيوعا بين الطباخين والطهاة. بعض الناس شحذهم باليد باستخدام المشحذ ، بعض الناس لا تدع أحدا ولكن لمستها المهنية.

أنا شخصياً استخدم مقالي السكاكين الكهربائية واستمتع بها دائماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *