التخطي إلى المحتوى
UCScreenshot20180616231722-800x556 فستان من ورق المجلات

فستان من ورق المجلات

كان زوجي يتذمر لسنوات لاتخلص من جميع المجلات القديمة التي تستهلك مساحة في مرآبنا. لا أعرف لماذا ، لكن كان من الصعب ان التخلص من المجلات. حتى لو لم أطلع عليها للمرة الثانية ، لا يمكنني فعل ذلك. فكرت ، يجب أن يكون هناك شيء يمكنني القيام به مع كل تلك المجلات! أحد عروضي المفضلة هو Project Runway وبالنسبة لأولئك الذين يشاهدونك ، سيعرفون أنه التحدي غير التقليدي وهو الأفضل! (تحدي غير التقليدي هو المكان الذي يجب أن يخلق فيه المتسابقون الموضة بمواد غير تقليدية). لقد ظننت أنني سأحاول أن أفكر كمصمم / متنافس في التحدي غير التقليدي ، على الرغم من أنني لا أمتلك القدرة على الخياطة على الإطلاق وأن أحاول إنشاء شيء عصري من المجلات . هذه هي المرة الأولى التي أقدم فيها فستانًا ناهيك عن اللباس الورقي. أردت حقًا أن أكون شيئًا يمكنك ارتدائه في الشارع وسيعتقد الناس أنه كان ثوبًا حقيقيًا. لا تخاف إذا كنت لا تعرف كيف تخيط. انت تستطيع فعل ذالك! أنا فعلت هذا! لقد كان مشروعًا ممتعًا جدًا ، ويسعدني جدًا مشاركته مع الجميع.  استغرق الأمر فقط حوالي مجلة ونصف  لإكمالها.للأسف لزوجي طلب مني التخلص من كل المجلات سيتطلب مني وقت طويل.

حسنا! هيا بنا نبدأ!

الخطوة 1: المواد 

UCScreenshot20180616143225-300x157 فستان من ورق المجلات

ما تحتاج إليه:

  1. شكل اللباس (انا وجت هذا التصميم) وهناك أيضا الكثير من أشرطة فيديو في يوتيوب على كيفية اختيار اللباس الخاص بك أيضا.
  2. غلاف بلاستيكي
  3. مقص
  4. ماكينة حلاقة الورق (اختيارية ولكنها موصى بها للغاية)
  5. المجلات القديمة مقطعة إلى شرائح 1 بوصة
  6. سائل Decoupage مثل mod pod، gel medium أو Polyurethane. لقد استخدمت البولي يوريثين لهذا المشروع لأني املكها.
  7. فرش الاسفنج (وجدت أنها أخف قليلاً وكان هناك تمزيق أقل للورق من فرشاة طلاء عادية)
  8. الفريزر
  9. شريط التشيلو
  10. شريط لاصق مزدوج
  11. قفازات (اختياري)
  12. التكلفة الإجمالية لهذا اللباس كان 10 دولار أمضيته في شكل اللباس. كان لدي كل شيء في متناول اليد.

الخطوة 2: احصل على رؤيتك

F8ELR2MJEYISBO3.LARGE_-231x300 فستان من ورق المجلات

قبل البدء ، من الجيد أن تكون لديك رؤية للثياب الذي تحاول إنشاءه. هنا وجهتي ( أود أن أضيف) رسما تخطيطيا لذلك سيكون لدي خريطة عمل. (يجب أن يبرز الرسم) في النهاية ، ذهبت مع نصائح مدببة على خط الرقبة بدلا من الحافة المستديرة لأنه سيكون له نهاية أكثر أناقة عندما أضفت القطع. لم أكن أعتقد أنني سأتمكن من الحصول على مظهر نهائي نظيف مع حافة مستديرة. لم أكن٪ 100 واثقة بالرسم لأنني لم أكن متأكدة من كيفية توافق ورقة المجلة.

الخطوة 3: لف النموذج الخاص بك

FG61555JEYIVTI3.LARGE_-225x300 فستان من ورق المجلات
قم بلف منكان بالكامل مع غلاف بلاستيكي ، مع التأكد من تغطية جميع المناطق التي تخطط لفك شرائط المجلة عليها. لقد استخدمت بعض الشريط تثبيت غلافه البلاستيكي على شكل الفستان .

الخطوة 4: بدء القطع

بعد ذلك ، كسر العمود الفقري للمجلة والقسم من مجموعات صغيرة من الصفحات حوالي 6-7 صفحات إذا كنت تستخدم آلة تهذيب الأوراق.  قطع شرائط بوصة واحدة. (في حالة استخدام المقص ، قد ترغب في استخدام صفحتين أو ثلاث صفحات في المرة الواحدة بدلاً من 6 أو 7 لعامل النقل عند القطع.)

الخطوة 5: تغطية

باستخدام الفرشاة الاسفنجية ، واختيارك من سائل decoupage ، ابدأ الساق القطع ، قم بالتقطيع الشريط. ضع أولاً طبقة من الورنيش لأسفل ، ثم ضع شريط المجلة في الأعلى وفرشاة فوق الشريط لتثبيته. استمر في تطبيق كل شريط ، مع تداخل بسيط أثناء التنقل. (باستخدام قلم، رسمت خطًا لإنشاء شكل الفستان). حاولت الحفاظ على وضع الشرائط اتجاهي وفقا لشكل من أشكال للحفاظ على الحصول على الكثير من التجاعيد في الصحيفة. استمر في تكرار هذه الخطوة حتى يتم تغطية كامل .كنت أصلا في خط الرقبة المستدير في الرسم ، ولكن قررت إضافة المزيد من الشرائط حتى أتمكن من الحصول على مزيد من الخيارات عندما انتهيت عندما كنت سعيدا بالتغطية ، اتركها تجف تمامًا قبل الخطوة التالية. استغرق تجفيف حوالي ساعتين.

الخطوة 6: إنشاء قاعدة التنورة

UCScreenshot20180616194335-1024x349 فستان من ورق المجلات

مرة واحدة يتم تجفيف ، وحان الوقت لإنشاء تنورة. (قمت باستخدام الفريزر لأنه كان بإمكاني الحصول على طول طويل من الورق وعبوره في الخلف ، سيعطيني مظهرًا متماثلًا كنت أهدف إليه.) ​​قبل القطع ، قم بعمل التفاف فضفاض حول الشكل الذي سوف يعطيك تراكبا من حوالي القدم ونصف. قم بقص الورق من لفة والعثور على المركز. ثبّت وسط لفّة الفريزر في الجزء الأمامي من النموذج مع بعض الأشرطة ، أسفل خط الخصر الطبيعي للشكل. سحب الباقي حول إلى الخلف بزاوية مع الحفاظ على حافة دافق مع الشكل. باستخدام شريط تأمين الجانب الأول لأسفل في الظهر. خذ الجانب الآخر وافعل الشيء نفسه الذي يعبر القطعة السابقة في الخلف. آمن مع الشريط. يجب أن يكون التفاف الفريزر على شكل V في الخلف كما يظهر في الصورة مع ظهر أطول.

الخطوة 7: توصيل التنورة بالصدر

UCScreenshot20180616195334 فستان من ورق المجلات

الآن لتوصيل التنورة إلى صدر ، سوف تكرر ما قمت به في الخطوة 3 عن طريق وضع طبقة من الورنيش ، ووضع شرائط المجلة ، والتأكد من الشريط تمتد على كل من صد وتنورة لإرفاقهم. حاول أن تتبع نفس الزاوية التي لديك على صدرك حيث تتقاطع مع التنورة. لن تحتاج لتغطية كامل تنورة بيضاء. فقط ما يكفي لتوصيل التنورة بفعالية إلى الجسد مع الأخذ في الاعتبار المكان الذي تريد أن يبدأ الجزء المجعد فيه.

الخطوة 8: للتجعيد

FP37TL8JEYIS275.LARGE_ فستان من ورق المجلات

 

الآن حان الوقت للقيام ببعض الكيرلنج! لا يزال يتعين عليك الاحتفاظ بشرائط المجلة ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، يمكنك دائمًا قطع المزيد.

الخطوة التاسعة:

UCScreenshot20180616200612 فستان من ورق المجلات

بمجرد الحصول على مليون تجعيد الشعر ، يمكنك البدء في تطبيقها على التنورة. بدءاً من أسفل التنورة ، قم بتشغيل شريط لاصق مزدوج حول الحافة. أرفق شريطًا واحدًا في كل مرة ، متداخلًا قليلاً مع كل واحد بمقدار 1/8 من البوصة. في الطبقة التالية ، نفس الشيء ، ضع طول شريط لاصق مزدوج ، ولكن على هذه الطبقة ، قم بتحويل موضع الإعلان قليلاً لشطر الشرائط على الطبقة أدناه. سيعطيك هذا التغيير تغطية أفضل. كرر هذه الخطوات ، بطبقة ، تحول كل طبقة متتالية قليلاً ، حتى تصل إلى القمة. كلما اقتربت من القمة ، ستضع الشرائط وفقا للزاوية التي قمت بإنشائها على الصدفة. حاولت أن أبقي جميع شرائط المجلات في نفس الزاوية التي تشير مباشرة نحو الأرض حتى عندما وصلت إلى المناطق المائلة إلى الأعلى.

الخطوة 10: إزالة الثوب من النموذج

UCScreenshot20180616200742 فستان من ورق المجلات

الآن حان الوقت لإزالة اللباس الانتهاء من النموذج. بدأت بقطع كل الأغطية البلاستيكية المكشوفة ثم قطعت في خط العنق وألطف المنحنى على طول الجانبين. بعد ذلك ، قطعت الظهر مفتوحة مع حوالي 6 بوصة شريحة. كان لا بد لي من إهمالها بعناية فائقة حتى لا يتمزق الانقسام. يمكنك الآن تنظيف هذه الحواف وتنظيف شكل خط العنق بالطريقة التي تريدها. قررت على هذا النمط ، ولكن يمكنك اختيار النمط الذي تريده.

الخطوة 11: اللمسات الأخيرة

UCScreenshot20180616200923 فستان من ورق المجلات

 

لللمسات الأخيرة … ركضت 1 بوصة شرائط مجلة مطوية في النصف على جميع الحواف الخام. حاولت أن أختار أحلك الشرائط لإنهاء الحواف لإعطائها قليلاً من التباين وجعلها تبدو مثل القطع. حيث يلتقي الضفائر صد ، غطيت الحواف الخام من الضفائر مع بضع شرائط أكثر لإعطائها مظهر نهائي جميل.

الخطوة 12: عرض الأزياء!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *