التخطي إلى المحتوى
facebook-block-user-300x225 فايس بوك يلغي قفل الأصدقاء المحظورين بالخطأ

قام فايس بوك بإلغاء قفل الأصدقاء المحظورين ل 800000 مستخدم بالخطأ!

لقد ألغى فايس بوك Facebook الأصدقاء الذين تم حظرهم بواسطة 800000 مستخدمًا لفترة وجيزة.

في الفترة ما بين 29 مايو و 5 يونيو 2018 ، كانت الشبكة الاجتماعية فايسبوك ضحية لخطأ جديد ، حسب بيان للشركة.

A-confirmation-message-ban-300x131-1-300x131 فايس بوك يلغي قفل الأصدقاء المحظورين بالخطأ

استعاد الأصدقاء الغير مرغوب فيهم الذين قررت فصلهم من حياتك إمكانية الوصول إلى بعض منشوراتك، و تعلن الشبكة الاجتماعية أن الخلل الذي تسبب في هذه الحالة تم حلها بسرعة.

فعندما تحظر صديقًا على الفايس بوك ، فلن يتمكن من عرض مشاركاتك أو ملفك الشخصي أو حائطك. وبالمثل ، لم يعد قادرًا على الاتصال بك على Facebook Messenger أو في تعليقات المنشور.

ولفترة قصيرة من الزمن ، كان نظام المنع معطلاً بشكل كبير وتمكنت الحسابات المحظورة من الوصول إلى مشاركاتك “إذا تمت مشاركتها لجمهور أوسع”. “على سبيل المثال ، الصور التي تم مشاركتها مع أصدقاء الأصدقاء ،” يقول الفايس بوك.

وتضمن الشبكة الاجتماعية أن الحسابات الممنوعة لم تحقق عودة كبيرة في قائمة أصدقائك دون علمك. يعتقد فايسبوك أيضًا أن هذا الخطأ له نطاق محدود نسبيًا.
“83٪ من المستخدمين المتأثرين لا يعثرون إلا على حساب واحد كان من المفترض أن يتم إلغاء قفله” يضيف البيان، و أن الوضع عاد سريعاً.

“نحن ندرك أن إمكانية حجب شخص ما مهمة ، ونحن نعتذر عما حدث” ، تقول إيرين إيغان ، كبيرة مسؤولي الخصوصية في فايس بوك. إذا كنت قلقًا بشأن الخطأ ، فقد قرر فايس بوك تحذيرك عبر تنبيه، وفقا للبيان الصحفي للشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *