التخطي إلى المحتوى
منتحر عيد ميلاد المنتحر الفرنسي يكشف عن السبب الحقيقي وراء انتحاره في الحرم المكي
المنتحر الفرنسي في المسجد الحرام

شكك البعض في انتحار الشاب الفرنسي ” عزوز بوتوبا”، الجزائري الأصل  الذي يبلغ من العمر 26 عاما، وأكدوا بأنه لم يكن انتحارا و أن المنتحر الفرنسي قد يكون قد سقط سهوا من أعلى الطواف بالمسجد الحرام، خرجت مصادر مؤكدة من أقرباء وأصدقاء الشاب عزوز ليؤكدون واقعة انتحاره و يكشفون عن السبب الحقيقي الذي دفع الشاب المدلل لإلقاء نفسه من أعلى و يتخلص من حياته في أطهر بقاع الأرض و في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان.

عيد ميلاد المنتحر الفرنسي يكشف عن السبب الحقيقي وراء انتحاره في الحرم المكي

حيث أكد أصدقاء الشاب الجزائري بأن والدة الشاب قد توفت منذ 11 عام في مكة المكرمة، أثناء أداءها فريضة الحج وقد دفنت في السعودية مما حرم طفلها المدلل الصغير من أن يرى والدته، وبسبب صغر سنه لم يستطع استخراج جواز سفر من أجل وداع والدته، مما جعله يقرر الإنتحار ليلحق بها و يدفن إلى جوارها في أراضي المملكة العربية السعودية.

منتحر عيد ميلاد المنتحر الفرنسي يكشف عن السبب الحقيقي وراء انتحاره في الحرم المكي
المنتحر الفرنسي في داخل المسجد الحرام

 

شائعة كانت وراء دفع  المنتحر الفرنسي للتخلص من حياته

كما أكد البعض الآخر بأن السبب الأهم الذي دفع الشاب للإنتحار في الحرم المكي كانت الشائعة التي روج لها بعض الدجالين و هي أن واليد 8 حزيران، تطوف أرواحهم فوق الكعبة بعد وفاتهم، و الشاب الفرنسي عزوز من مواليد 8 حزيران فكان هذا دافعا له لكي ينتحر في هذا المكان خصيصا كي تطوف به روحه حسبما وضعوا في رأسه كي يدفن جسده إلى جوار والدته بالمملكة.

اقرأ أيضا ::

جدير بالذكر أن بعد حادثة المنتحر الفرنسي، انتشر مقطع فيديو لرجال الحرم المكي يساعدون شاب متوفي على الإقتراب من الحجر الأسود وتقبيله، وهو ما نفته رئاسة الحرمين مؤكدة بأن الفيديو تم تصويره قبل بداية شهر رمضان وكان لشاب من ذوي الإحتياجات الخاصة ساعددوا في رفعه من أجل تقبيل الحجر الأسود.

اقرأ أيضا :::

مصادر-تكشف-حقيقة-مساعدة-رجال-أمن-الحرم-المكي-لشاب-متوفي-بتقبيل-الحجر-الأسود عيد ميلاد المنتحر الفرنسي يكشف عن السبب الحقيقي وراء انتحاره في الحرم المكي
مصادر تكشف حقيقة مساعدة رجال أمن الحرم المكي لشاب متوفي بتقبيل الحجر الأسود

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *