التخطي إلى المحتوى
775162441_MH_1952_A7EED62315E10212CF475C738DE70995_21885-800x600 عاجل : ريال مدريد بطل لدوري ابطال اوروبا للمره الثالثة عشر
عاجل : ريال مدريد بطل لدوري ابطال اوروبا للمره الثالثة عشر

انتهت منذ لحظات المباراه النهائية لدوري ابطال اوروبا , والتي اقيمت على الملعب الاولومبي في كييف بمدينه اوكرانيا , والتي اسفرت عن فوز ريال مدريد الاسباني بنتيجة 3 اهدف مقابل هدف واحد على نظيرة الانجليزي ليفربول .

شهدت المباراه في الفتره الاولى استحوذ وضغط كبير من فريق ليفربول الانجليزي وتخللتها بعض الفرص البسيطة , وقبل نهاية الشوط الاول بقليل قام اللاعب سيرجو راموس بتدخل عنيف على اللاعب المصري محمد صلاح ممى ادى الى اصابته وخروجه على الفور .

بعد خروج محمد صلاح تحرر الفريق الاسباني من الضغط واستحوذ على الكره لكن من دون اي فرص تذكر , ومع بداية الشوط الثاني في الربع ساعه الاولى اخطا حارس مرمى ليفربول عندما قدم كره هدية الى اللاعب الجزائري بنزيما محرزاً هدف المباراه الاول , وبعد اقل من 4 دقايق تمكن مهاجم ليفربوبل ماتويدي من احراز هدف التعادل .

ضغط ريال مدريد اتسمر من خلال اللاعب الويلزي جاريث بيل الذي سجل هدفا مقصياً ثانيا , وقبل نهاية الشوط الثاني تمكن نفس اللاعب من تسجيل هدف المباراه الثالث لصالح ريال مدريد الاسباني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *