التخطي إلى المحتوى
طريقة-حل-مشكلة-توقف-التطبيق-Unfortunately-app-has-stopped-للأندرويد طريقة حل مشكلة توقف التطبيق Unfortunately app has stopped للأندرويد
حل مشلكة Unfortunately app has stopped

مشكلة توقف التطبيق عن العمل تظهر لمعظم مستخدمي هواتف الأندرويد وتظهر الرسالة فجأة عندك إستخدامك التطبيقات وتسبب الإزعاج بالتأكيد,وفي هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة حل مشكلة توقف التطبيق Unfortunately app has stopped للأندرويد بأكثر من طريقة.

طريقة-حل-مشكلة-توقف-التطبيق-Unfortunately-app-has-stopped-للأندرويد طريقة حل مشكلة توقف التطبيق Unfortunately app has stopped للأندرويد
حل مشلكة Unfortunately app has stopped

مسح ذاكرة تخزين التطبيقات.

تظهر هذة المشكلة غالبًا مع التطبيقات الكبيرة مثل جهات الإتصال ومعرض الصور ومشغل الفيديو وغيرها وعادة يكون حل المشكلة هو نفسه.

1. اذهب إلي إعدادات هاتفك.
2. اذهب إلي التطبيقات > مدير التطبيقات.
3. اسحب إلي اليسار حتي تصل لتبويب الكل.
4. اضغط علي التطبيق الذي يسبب المشكلة.
5. اضغط علي خيار مسح البيانات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت.
6. قم بتشغيل التطبيق مرة أخري وتأكد ان تم حل المشكلة.

طريقة-حل-مشكلة-توقف-التطبيق-Unfortunately-app-has-stopped-للأندرويد1 طريقة حل مشكلة توقف التطبيق Unfortunately app has stopped للأندرويد
حل مشلكة Unfortunately app has stopped

سيؤدي محو البيانات إلي محو بيانات التطبيق,بما في ذلك الملفات والإعدادات والحسابات,لذا لا تستخدم هذا الحل إلا إذا كنت مضطرًا لذلك.

مسح التطبيق وإعادة تثبيتة.

إن لم يكن التطبيق مدمجًا مع النظام قم بإلغاء تثبيتة من مدير التطبيقات ثم إعادة تثبيتة مرة أخري م متجر Google Play وذلك يستغرق بضع ثوان فقط.

إعادة تشغيل الهاتف.

مجرد إجراء بسيط ببساطة قم بإعادة تشغيل الهاتف ويكون فعال إذا كان هاتفك يعمل لفترات طويلة ومن المستحسن إيقاف تشغيل هاتفك كل بضعة أيام علي الأقل دقيقة أو دقيقتين سواء كانت المشكلة مرتبطة بالتطبيق أو الشبكة أو الصوت أو البريد الإلكتروني.

إعادة ضبط المصنع للهاتف.

عندما تكون الحلول التي بالأعلي قد فشلت في حل مشكلتك,يمكنك اللجوء إلي إعادة ضبط المصنع لهاتفك,أولا عليك إجراء نسخ إحتياطي لكافة بياناتك,سيؤدي إعادة ضبط المصنع إلي ضبط الإعدادات إلي الإعدادات الإفتراضية ومسح بياناتك علي الذاكرة الداخلية وحذف تطبيقاتك وغيرها فمن المستحسن أخذ نسخة إحتياطية و إستردادها بعد الضبط مرة أخري.

طريقة-حل-مشكلة-توقف-التطبيق-Unfortunately-app-has-stopped-للأندرويد2 طريقة حل مشكلة توقف التطبيق Unfortunately app has stopped للأندرويد
حل مشلكة Unfortunately app has stopped

إقرأ أيضًا :

أفضل تطبيقات ريموت كنترول للتحكم بالتلفاز للأندرويد و IOS

أفضل تطبيقات تصوير بصيغة Raw للأندرويد و IOS

أفضل تطبيقات صور خلفية Wallpapers لأجهزة الأندرويد

كانت هذة أفضل الحلول لمشكلة ظهور رسالة Unfortunately app has stopped إذا كان لديك حل أخر فلا تبخل علينا بوضعة بالتعليقات بالأسفل,ولا تنسي بمشاركة الحلول مع أصدقائك إذا نفعت معك إحدي تلك الطرق الموضحة بالأعلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *