التخطي إلى المحتوى
بالفيديو..-راموس-يضحك-اثناء-خروج-محمد-صلاح-مصاباً بالفيديو.. راموس يضحك اثناء خروج محمد صلاح مصاباً
بالفيديو.. راموس يضحك اثناء خروج محمد صلاح مصاباً

 «راموس» يضحك لحظة خروج محمد صلاح مصاباً.. فيديو

ضحك راموس أثناء خروج محمد صلاح مصابًا مهاجم ليفربول المصري مغادرا الملعب بعد إصابته في كتفه في مواجهة مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس.

لقطات فيديو تلتقط ضحك راموس أثناء خروج محمد صلاح مصابًا خارج الملعب،و هناك شك حول ما إذا كان صلاح قادر الآن على اللعب في كأس العالم.

إلا أن مقطعًا قصيرًا من الفيديو أثار غضبًا كبير من مشجعى وحبى محمد صلاح ، الأمر الذي أدى إلى تحطيم أي آمال في أن يكون قد غفر له معجبو صلاح في جميع أنحاء العالم.

تلتقط هذه اللقطات اللحظة التي يسير فيها “محمد صلاح” خارجا من على أرض الملعب ، وهو متالم بشكل واضح – قامت الكاميرا بالتوجه بسرعة إلى راموس الذي كان يراقب صلاح اثناء خروجه  ويبتسم ويضحك.

كانت مباراة حامية ، وكان نجم كرة القدم المصري صلاح يتجه نحو مرمى ريال مدريد في الدقيقة السادسة والعشرين ، وهي الكرة التي كانت على وشك الهبوط أمامه ولكن جاء راموس لمواجهته وسقطت الكرة على الأرض وسقط صلاح  معها. واصبح فريق وريال مدريد حامل اللقب

العديد من مشجعي كرة القدم العرب الغاضبين قد عبروا عن غضبهم فى وسائل التواصل الاجتماعي قائلين بأن خطوة راموس كانت متعمدة ، وأنه استهدف محمد صلاح بشكل مقصود ، بينما قال آخرون إنه تحدٍ عادل

مهاجم ليفربول لعب لمدة أربع دقائق أخرى قبل السقوط على الأرض ، قبل أن يغادر الملعب ، قام رونالدو يواسي صلاح بعد خروجه مصابا في نهائي الأبطال.

بالفيديو..-راموس-يضحك-اثناء-خروج-محمد-صلاح-مصاباً-1 بالفيديو.. راموس يضحك اثناء خروج محمد صلاح مصاباً
بالفيديو.. راموس يضحك اثناء خروج محمد صلاح مصاباً

الآن – يشعر المصريون في كل مكان بالقلق من إصابة صلاح ،وخصوصا ان الاصابه جائت فى وقت قريب جداً من بطولة كأس العالم ، والجميع يتسئل هل هذه الاصابه سوف تمنعه ​​من اللعب ام لا .

لحظة بكاء محمد صلاح وضحك راموس في نهائي دوري الأبطال

ستترك هذه اللقطات لحظات مريره على كل محبى محمد صلاح ،نامل جميعنا ان يتعافى النجم الكبير محمد صلاح وان يعود بكامل صحته ولياقته ان شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *