التخطي إلى المحتوى
2018-07-06_9-38-16-800x420 صحيفة الاس تؤكد رحيل كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس الايطالي
صحيفة الاس تؤكد رحيل كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس الايطالي

صحيفة الاس تؤكد رحيل كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس الايطالي

أكدت صحيفة الاس ” As ” الاسبانية بان نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو سينتقل من صفوف النادي الملكي الى نادي السيده العجوز يوفنتوس الايطالي بصفقة تقدر قيمتها بنحول 116 – 150 مليون يورو .

وقالت الصحيفة في منشور لها عبر موقعها الاخباري الرياضي على الويب “رونالدو يقترب من يوفنتوس مقابل 116 مليون دولار والإعلان عن الصفقة قد يتم خلال الساعات القليلة القادمة”  .

وفي لقاء مع وكيل اللاعب السيد خورخي مينديز، قال فيه أن رحيل موكله عن صفوف فريق ريال مدريد وانضمامه إلى فريق يوفنتوس الإيطالي سيكون بمثابة مرحلة جديدة وتحد جديد في مسيرة اللاعب الحافلة بعالم كرة القدم .

وبالرغم من عندم تاكيد انتقال اللاعب حتى الان من قبل موكله الا أن رحيل صاروخ ماديرا او CR7 كما يحلو للبعض تسميته قاب قوسين او ادنى عن النادي الملكي وذلك بعد التصريحات العديدة والاخيرة من النجم البرتغالي والتي كان اخرها عقب فوز النادي ببطولة دوري ابطال اوروبا حينها اكد اللاعب رغبته في الانتقال عن ريال مدريد .

واضافت الصحيفة الاسبانية بان النجم البرتغال Cristiano Ronaldo في حالة انتقاله سيقوم بتقديم رسالة شكر واعتزاز طوال مسيرته مع Real Madrid والتي انطلقت في عام 2009 قادما من نادي مانشتسر الانجليزي .

وتشير الاخبار بان اسباب رحيل Ronaldo كانت بسبب مشاكل مع رئيس النادي السيد فلورنتينو بيريز، والذي لم يقم بالوفاء بجميع وعوده التي كان قد قطعها على نفسة بزيادة مرتب النجم البرتغالي , مع الاشاره بان نادي يونفتوس الايطالي بكل تاكيد لن يكون قادر على دفع الراتب السنوي لللاعب والذي يبلغ 30 مليون يورو حيث ان اكثر لاعب يتقاضي نحو 7.8 – 8 ملويون يورو وهو النجم الارجنتيني هيغوايين .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *