التخطي إلى المحتوى
instagram-video-chat2-980x613-800x600 شرح مبسط لمميزات وطريقة بدء دردشة فيديو جماعي في انستقرام

اتاحت منصة انستقرام ميزة دردشة الفيديو الجماعي مع إمكانية الاستمرار في تصفح المنصة أثناء الدردشة. حيث تظهر الصورة في اطار منفصل داخل التطبيق. الميزة الجديدة متوفرة الان لنظامي iOS وأندرويد.

الآن يمكن لمستخدمي انستقرام الاتصال بأصدقائهم عبر الفيديو دون الحاجة لاستخدام رقم الهاتف، وفقا لما اعلنت عنه منصة انستقرام، على عكس فيس تايم المخصص لعملاء آبل فقط.

شرح مبسط لمميزات وطريقة بدء دردشة فيديو جماعي في انستقرام:

1-ببساطة انتقل إلى الرسائل المباشرة، وقم بتحديد مجموعة رسائل مع من ترغب في الاتصال به من اصدقائك بحد اقصى ثلاثة أشخاص غيرك.
قم بتحديد رمز الكاميرا والذي يقع في أعلى اليمين عندها سيتم اعلام الصديق المحدد ويمكنك بدء الدردشة. كما يمكنك اضافة عدد يصل الى 3 اشخاص غيرك إلى المحادثة .

2-من المزايا الاخرى في دردشة الفيديو في انستقرام امكانية معرفة ما إذا كان هناك احد اصدقائك في قائمة رسائلك الجماعية في مكالمة فيديو اخرى. حيث يتحول رمز الكاميرا في هذه الحالة تلقائياً إلى اللون الأزرق. ويمكنك بسهولة الانضمام الى مكالمته بمجرد الضغط على رمز الكاميرا.

3-في حالة رغبتك في انهاء المحادثة من طرفك انقر على زر الهاتف الأحمر الموجود في أسفل الشاشة.

4-ميزة اخرى وهي امكانية تحديد قائمة بالاشخاص الذين لا ترغب في تلقي اشعارات المكالمات منهم. وذلك من خلال الضغط على رمز الترس الخاص بالاعدادات ثم تحديد الاشخاص المطلوب تجاهلهم من خلال قائمة الإشعارات المباشرة في قسم الدردشة المرئية المضاف مؤخراً.

5-ميزة اخيرة في دردرشة الفيديو الجماعي في انستقرام وهي امكانية الاستمرار في الدردشة حتى مع تصغيرك للشاشة الرئيسية والقيام بنشاط اخر في تطبيق انستقرام. حيث يمكنك التصفح او ارسال صور او رسائل وحتى النشر في المنصة اثناء دردشة الفيديو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *