التخطي إلى المحتوى
رد-الفنان-ناصر-القصبي-على-الفوزان شاهد رد الفنان ناصر القصبي على انتقاد الدكتور عبدالعزيز الفوزان لمسلسله “العاصوف”
رد الفنان ناصر القصبي على الفوزان

رد ناصر القصبي على الفوزان

رد الفنان السعودي  ناصر القصبي على انتقاد الدكتور عبدالعزيز الفوزان لمسلسله “العاصوف“، الذي يُعرض يومياً طوال شهر رمضان على قناة MBC .

وكان الفوزان انتقد بعض الأعمال التلفزيونية التي تعرض حالياً، مؤكداً أنها تحض على العلاقات المحرمة والزنا وخيانة الجار، وتعمل على توطين الفاحشة في بلاد المسلمين.

ناصر-القصبي-في-برنامج-مجموعة-انسان شاهد رد الفنان ناصر القصبي على انتقاد الدكتور عبدالعزيز الفوزان لمسلسله “العاصوف”
ناصر القصبي في برنامج مجموعة انسان

متابعات رد ناصر القصبي على الفوزان

من جانبه، أكد ناصر القصبي أن حديث الفوزان ليس جديداً، و”قيل لنا من أكثر من 15 سنة، ومضوا ونحن باقون”، معتبراً أن تصريحات الفوزان بمثابة تأليب وتجييش للناس، مضيفاً: “من قال لك إننا مع الزنا؟!! من قال لك إننا مع العلاقات المحرمة؟!!”.

وتابع: “أنا متعود، أنا جلدي صار (جلد) تمساح، وما عاد فيه مشكلة إني أسمع مثل هذا (الكلام)”، مؤكداً أن “العاصوف” عمل درامي يجسد بيئة شعبية حقيقية ولا يدعو أبداً للانفلات الأخلاقي.

فيديو رد ناصر القصبي على الفوزان

من هو الفنان السعودي ناصر القصبي :

ناصر القصبي (28 نوفمبر 1961 -)، ممثل كوميدي سعودي، ويعتبر من أهم ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي.

عن حياته

تخرج من كلية الزراعة من جامعة الملك سعود. بدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وإخراجها رشدي سلام. اشتهر كثيراً بمسلسله الكوميدي طاش ما طاش الذي قدم منه 18 جزء سنوياً ويعتبر من أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي بمشاركة الفنان عبد الله السدحان.

هو أحد أعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب أرابز غوت تالنت، الذي انضم إليه بموسمه الثاني بعام 2012 بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج، كما شارك بموسمه الثالث بعام 2013 وانضم الفنان المصري أحمد حلمي للجنة التحكيم، كذلك الموسم الرابع في عام 2014 / 2015.

حياته الأسرية

متزوج من الكاتبة السعودية بدرية البشر، وأنجبا أبنائهما راكان ومهند وهالة.

ثنائيات

شكل مع الفنان عبد الله السدحان ثنائياً ناجحاً دام على مدى خمس وعشرين عاماً؛ قدما خلالها العديد من المسلسلات والمسرحيات الكوميدية، أهمها مسلسل طاش ما طاش الذي قدما منه 18 موسماً إلى أن انفصلا عن بعضهما عام 2012 بسبب عدم موافقته على تقديم أجزاء أخرى من المسلسل.

تهديدات

في مسلسل طاش ماطاش وكذلك في مسلسل سيلفي قام ناصر القصبي بعمل عدد من الحلقات التي تسخر من التنظيمات الإرهابية وتظهرهم بشكل منفر وهذا الأمر عرضه لعدد من التهديدات منها تهديدات بالقتل من قبل أحد المنتسبين لتنظيم داعش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *