التخطي إلى المحتوى
اول-ظهور-لا-ينيستا-مع-ناديه-الياباني-الجديد-800x400 شاهد أول ظهور اينيستا مع ناديه الياباني الجديد

رحيل أي لاعب متميز وموهوب يثير اهتمام العديد من قبل الجماهير في أول ظهور له مع ناديه الجديد،  وتتابعه الآن جماهير البرشا لحظة بلحظة وتتبّع أخباره الجديدة بعد أن حقق الثنائية المحليّة.

اينيستا الرسام

ولاشك أن النجم الإسباني  “اينيستا” تحترمه أيضاً جماهير الخصم العنيد “ريال مدريد” لأخلاقياته العالية داخل ملعب والمباراة، إضافة إلى رسمه أجمل المهارات الكروية في عالم كرة القدم. وهنا ألخّص لكم:

  1. رأي جماهير البرشا عن الرحيل.
  2. سبب اختيار اينيستا الدوري الياباني.
  3. كيفية استقبال الجماهير اليابانية لاينيستا.

شاهد أيضاً:

احتفال-روما-بالفوز-على-برشلونة-في-دوري-الابطال-300x169 شاهد أول ظهور اينيستا مع ناديه الياباني الجديد
احتفال روما بالفوز على برشلونة 3-0

يعيش مشجعو البرسا خيبة أمل كبيرة في نهاية هذا الموسم لعام 2017/2018م بعد الخسارة الكبيرة والريمونتادا الغريبة التي تلقاها أمام روما حيث انتهت بثلاثة أهداف لصفر في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018م، ولاريب أن  مشجعي البرسا يعتبر أقسى موقفين هذا الموسم هما :

  1. خروج البرسا من بطولة دوري أبطال أوروبا.
  2. رحيل اينيستا إلى ناديه الياباني الجديد .
  • رأي جماهير البرشا عن رحيل إينيستا  

%D9%86%D8%AD%D8%A8%D9%83-%D8%A7%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%A7-%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%B1%D8%AD%D9%84-300x168 شاهد أول ظهور اينيستا مع ناديه الياباني الجديد
دخول اينيستا الدقيقة 60 وهتاف الجماهير

رغم هتاف جماهير البارسا  “نحبك اينيستا لا ترحل” إلا أنه عبّر عن رحيله إلى نادي آخر بعد أن قضى 16 موسماً رائعاً مع برشلونة. وحصل على العديد من البطولات آخرها كأس إسبانيا. إضافة الى ذلك أنه اختار عدم اللعب مع أي نادي أوروبي آخر لئلا يتواجه مع ناديه المفضل حباً ووفاءاً  إلى “برشلونة” وقد لاقى بعد ذلك احتفالاً كبيراً لتوديعه .

  • اينيستا يكشف سبب اختيار  الدوري الياباني 

    أول-تعليق-من-إنييستا-على-إنضمامه-إلى-في-300x170 شاهد أول ظهور اينيستا مع ناديه الياباني الجديد
    ظهور اينيستا مع النادي الياباني

وضّح قائد برشلونة السابق عبر التصريحات الإعلامية عن سبب اختيار الدوري الياباني وانضمامه إلى نادي “فيسيل كوبي” على حساب العروض الأخرى ،

وقال : “أن اليابان دولة مدهشة، وأسعى للتأقلم سريعاً مع ثقافتها، هذا أمر بالغ الأهمية بالنسبة لي، وأريد أن أكون واحد من جزء هذه الدولة وثقافتها.”

كما قال “لقد اخترت فيسيل كوبي بسبب المستوى المثير للإعجاب الذي يقدمه الفريق ولأنهم وثقوا بي في كلاعب كرة قدم.”

واختتم تصريحاته بالحديث عن كرة القدم اليابانية وقال : “احترمها للغاية كلاعب كرة قدم، أعرف الكثير عن الدوري والمنتخب، وهناك العديد من اللاعبين الرائعين، أتمنى أن أساعد النادي وكرة القدم اليابانية ككل.”

شاهد أيضا

غاب الرسام “أندريس إينيستا” الذي رسم لوحاته الفنية والابداعية الكروية مع ناديه السابق “برشلونة” وانتقل الى نادي الجديد “فيسيل كوبي الياباني” وقد كان هناك حضور مميزاً للجماهير وسط هتافات كبيرة تجاه سحر الرسام ومهارته في تنطيط الكرة ، والآن نترككم مع اللحظات الجميلة في أوّل ظهور لاينيستا مع ناديه الجديد . (شاهد الفيديو).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *