التخطي إلى المحتوى
hqdefault-4 سناب شات يختبر اعلانات لمده 6 ثوانٍ غير قابلة للتخطي
سناب شات يختبر اعلانات لمده 6 ثوانٍ غير قابلة للتخطي

 

سناب شات يطارد الاعلانات المموله من اجل كسب الاموال , الشركة التي تحاول أن تجعلك تشاهد شيئًا ما يسمى ، انتظر ، “إعلانات تجارية”.

 

سيتم اختبار الإعلانات غير القابلة للتخطى التي تبلغ مدتها ست ثوانٍ في برامج Snapchat مثل الشاشات ، وليس على قصص شخصية أو في إصدارات Discover

بعد أن تمنع سناب شات من فرض الإعلانات على المستخدمين ، يتم تعيين Snapchat على “الإعلانات التجارية” التجريبية في أحدث محاولاتها لتكون أكثر جاذبية للمعلنين. من المقرر أن يبدأ الاختبار في منتصف شهر مايو ، وسيسمح للشركة بمعرفة عدد الإعلانات الذين يمكن أن يتحملهم المستخدمين على النظام الأساسي.

تستغرق عروض Snapchat حوالي 4 إلى 5 دقائق ، مع أعمال من NBC و HBO و ESPN و BBC وغيرها من الأعمال. يتمثل التفكير في أن مستخدمي سناب شات سيتم استخدامهم بالفعل لمشاهدة الإعلانات للحصول على محتوى مجاني.

ويأتي ذلك بعد إطلاق عدسات “shoppable” في شهر أبريل ، مما يسمح للعلامات التجارية بتطبيق الإعلانات وتثبيت الأزرار أعلى العدسة.

يستمر المستخدمون في التذمر بسبب إعادة تصميم Snapchat الذي لا يحظى بشعبية كبيرة ، مما أدى إلى رحيل العديد من المستخدمين البارزين تراجع المشاركات .

مع الإعلان عن مصدر الدخل الوحيد ، تعد المنتجات الإعلانية الجذابة عاملاً أساسيًا في شركة سناب . التي تحول حول أرباحها ، بعد تسجيل خسارة تقترب من 350 مليون دولار في الربع الرابع من عام 2017.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *