التخطي إلى المحتوى
jjjj-800x600 سامسونج تفتح مساعد Bixby لمطوري الطرف الثالث

بالإضافة إلى تقديم أول هاتف ذكي قابل للطي ، كانت سامسونج تدور حول Bixby في مؤتمر Samsung Developer 2018. وقد فتحت الشركة الكورية الجنوبية لتصنيع المعدات الأصلية مساعد Bixby الرقمي لمطوّري البرامج التابعين لجهات خارجية لتعزيز تكاملها في مختلف تقنيات إنترنت الأشياء.

تحاول شركة Samsung الآن دفع المساعد الرقمي في مجموعة الأجهزة الخاصة بها بما في ذلك الهواتف الذكية والثلاجات وأجهزة التلفزيون ، إلخ. وهي متوفرة لمطوّري البرامج التابعين لجهات خارجية ، ويمكن تضمين Bixby في الأجهزة الأخرى بالإضافة إلى خطوط مساعد Google و Amazon Alexa.

تماما مثل المهارات على اليكسا ، يمكن للمطورين الآن إنشاء تفاعلات بيكسبي المخصصة التي يمكن إضافتها إلى الأجهزة المختلفة في المستقبل. أعلنت سامسونغ عن استخدام أداة Bixby Developer Studio جديدة لنفسها.

في المؤتمر ، أثبتت سامسونج قدرات Bixby. وشمل العرض التجريبي Bixby مساعدة مستخدم في حجز فندق عن طريق فتح بوابات مختلفة تستخدم في هذه العملية.

ووفقًا لداغ كيتلاوس ، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج المملوكة لشركة Viv Labs ، فإن Bixby هي أقوى مجموعة أدوات مساعدة تم تطويرها على الإطلاق. قال: “[بيكسبي] يتقدم أمام الآخرين. وليست قريبة من ذلك “.

كما أعلنت سامسونج أن بيكسبي سوف يتم إطلاقه في بعض اللغات الجديدة بما في ذلك الإيطالية والألمانية والفرنسية في الأشهر المقبلة.

لا يُنظر إلى Bixby في نفس الصدد مثل المساعدين الرقميين الآخرين بما في ذلك Amazon Alexa و Siri و Google Assistant. أحد الأسباب الرئيسية وراء ذلك هو أنها لم تكن مفتوحة لمطوري الجهات الخارجية وكانت متوفرة فقط في أجهزة Samsung. مع هذا الإعلان ، أشارت سامسونج إلى خططها لتطوير Bixby على غرار المساعدين الآخرين وجعلها شعبية.

بمكانك قراءة المقالات المفيدة :-

1- الإعلان رسميا عن الهاتفين Portal و +Portal من شركة فيسبوك

2-تحديث ضخم للعبة بوبجي PUBG اليكم تفاصيله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *