التخطي إلى المحتوى
samsung-galaxy-s7-edge-sg-9-980x420-800x420 سامسونج تخطط لإعلان جالاكسي 9 في التاسع من أغسطس

سامسونج تخطط لإعلان جالاكسي 9 في التاسع من أغسطس

سامسونج  -وفقا لأنباء- تخطط للإعلان عن جالاكسي 9 ( Galaxy 9 ) في التاسع من أغسطس المقبل .

ما زلنا بعيدين عن فترة إعلان الدفعات الجديدة من الهواتف النقالة لعام 2018 ، لكن تقريرًا من بلومبرج يقول أن أحد أشهر تلك الهواتف (جالاكسي نوت 9) قد يأتي في وقت أقرب من المتوقع .

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن Galaxy Note 9 في التاسع من أغسطس ، أي قبل أسبوعين من الإعلان عن Note 8 في العام الماضي ، ووفقًا للتقرير يذكر أن شركة سامسونغ تنوي إطلاق الهاتف بحلول نهاية أغسطس .

إذا حدث ذلك ، فسيمنح سامسونج المزيد من الأسبقية في مواجهة أجهزة IPhones لهذا العام ، ففي العام الماضي ، تم طرح الإصدار 8 فقط بعد أن تم الإعلان عن هاتف IPhone 8 و X في سبتمبر ، وهو ما قد يؤدي إلى انخفاض المبيعات عن طريق خسارة المشترين المحتملين لتكنولوجيا آبل الجديدة .

من المفترض أن سامسونج كانت تأمل أن تعلن عن Note 9 في وقت مبكر من هذا العام ، ولكن تقريرًا في وقت سابق من هذا الأسبوع ذكر أنّه تأخر عن شهر يوليو بسبب تغييرات في التصميم في اللحظة الأخيرة .

وأفادت بلومبرج أن شركة سامسونغ تخطط لتسليط الضوء على كاميرا تمت ترقيتها في Note 9 ، وهذا يعني أن Note 9 ستحصل على نفس الميزة ذات الفتحة المزدوجة التي تَميّز بها جهاز  Galaxy S9 في وقت سابق من هذا العام . 

من المفترض أيضًا أن يأتي الهاتف مع معالج كوالكوم الجديد ، ويفترض أن يكون سناب دراجون 845 ، في بعض الأسواق ، مما يجعل الأمر منطقيا لأندرويد الرائد في عام 2018م ، والذي يمكن أن يساعد الهاتف على التعرض بشكل أفضل للبيئات ذات السطوع .

وكما هو الحال دائمًا مع هذه الأمور ، تقول بلومبرج إنه تم تنبيهها بأن خطط الإعلان لا تزال قابلة للتغير ، ولكن من السهل تصديق ما يلي: أعلنت شركة سامسونج (Samsung) عن طرازات Note الجديدة بالقرب من بداية أو منتصف شهر آب (أغسطس) في سنوات سابقة ، لذا يعد هذا الأمر اليوم رجوعًا إلى جدول الإصدار السابق .

مقال مترجم
The Verge

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *