التخطي إلى المحتوى
رياض-محزر-800x400 رياض محرز على بعد خطوة من التوقيع في نادي مانشيستر سيتي
رياض محرز فير مانشيستر سيتي

سيكون الدولي الجزائري رياض محرز رابع لاعب جزائري يتقمص ألوان نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي، في حال إتمام صفقة انتقاله من ليستر سيتي الأسبوع المقبل، وفق ما أكدته العديد من التقارير الإعلامية، وأبرزها صحيفة دايلي ميل البريطانية. وسبق ل3 لاعبين جزائريين أن تقمصوا ألوان مانشيستر سيتي الإنجليزي، ويتعلق الأمر بكل من علي بن عربية ثم جمال بلماضي ومؤخرا جمال عبدون.

صحيفة الدايلي ميلي :”إغلاق صفقة محرز مقابل 75 مليون £ والمحادثات مستمرة بشأن تفاصيل صغيرة وبعض الشروط .. المفاوضات تسير بشكل جيد والتوصل لاتفاق نهائي في بحر أسبوع”

وعن تفاصيل هذه الصفقة، قالت صحيفة دايلي ميل ، إنها ستكلف السيتي مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني، موزعا على الشكل التالي: 60 مليون إسترليني قيمة الصفقة إضافة إلى 15 مليونا كمتغيرات ومكافآت. وأكد المصدر نفسه أن المفاوضات بلغت بين إدارتي السيتيزنس والثعالب أشواطا متقدمة، تم الانتهاء خلالها من الكثير من التفاصيل، على أمل حسمها بشكل نهائي خلال الأسبوع القادم على أكثر تقدير، خاصة أن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا عبّر أخيرا عن رغبته في إتمام صفقة انتقال محرز قبل انطلاق مونديال روسيا 2018.

مصدر الخبر من صحيفة ليستر ميركوري :” ليستر كان قد طالب مانشيستر سيتي بدفع 80 مليون £ نقدا مع قرب فتح نافذة التحويلات الصيفية .. والسيتيزن توصلوا لاتفاق بدفع 60 مليون نقدا و 15 مليون إضافات والصفقة ستغلق هذا الأسبوع .. ومحاولة ليستر جلب روبرتس من السيتي لا علاقة لها بصفقة محرز”
الرابط http://www.leicestermercury.co.uk/sport/football/football-news/leicester-city-live-manchester-city-1613955

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *