التخطي إلى المحتوى
كيف_يمكن_ربح_المال_من_الإنترنت كيف تحقق ربحا كبيرا من مشاركة أرباح ترايدنت
ربح

122141-Accounting-Profit-versus-Economic-Profit_Priyanka-1200x600 كيف تحقق ربحا كبيرا من مشاركة أرباح ترايدنت

مع اطلاق ترايدنت لخدمتها الجديدة لمشاركة الأرباح،فإنها قد لقيت تفاعلا كبيرا مع هذه الفكرة و الذي تمثل جليا في انضمام المئات لهذه الخدمة و نشرهم لما يزيد عن 150 مقال حصري في غضون أيام في محاولة تحقيق ربح محترم،الا ان البعض قد لا يجد سوى قليلا من السنتات في حسابه مما يسبب لها انهيار معنويات كبير . سنتعرف في هذا المقال على طرق تحقيق ربح جيد من هذه الخدمة .

بداية،نبدأ بالعنوان،يجب أن يكون العنوان جذابا و لا يفشي كامل محتوى المقال،فمثلا تونس ستواجه البرتغال مساء اليوم،أنا لم أقم بكتابة اسم المنتخبين في العنوان،بل كتبت ( تعرف على المنتخب العربي الذي سيواجه منتخب البرتغال ) مما سيجعلك متشوقا لقراءة المقال لعله منتخبك الذي سيلاعبه،و هذا سيحقق ربحا كبيرا .

ثانيا،اعمل على الركب،فهذا شهر رمضان،حاول مثلا أن تنشر أشياء خاصة برمضان مثل وصفات جديدة و مميزة،مثل طريقة عمل طعام صحي،مثل طريقة التخسيس في رمضان،هذا سيجلب لك متابعين كثر و بالتالي أرباحا أكثر .

ثالثا،الصورة،حاول أن تكون الصورة مشوقة،فمثلا من المفضل أن تكون غريبة في بعض المقالات،أما ان كنت مثلا تتكلم عن الكرة،فاجلب صورا مميزة كلقطات فنية،فمثلا مقالي الأخير حول مباراة تونس و البرتغال،الصورة كانت لمقصية مميزة من كريستيانو رونالدو،هذا سيجلب الزوار بالتأكيد .

رابعا،من المفضل احترام شروط السيو،حيث على الأقل يجب أن تكون نسبة السيو : Ok أي برتقالية اللون و هذا حتى تقدر على الحصول على أورجانيك فيوز ( زيارات من محرك البحث ) و بالتالي حتى مع ضياع مقالك في المقالات القديمة سيبقى لك عدد من الزوار يأتي لوحده و بالتالي ربح يومي يأتي لوحده،خصوصا أن الزيارات من محرك البحث لها أرباح مميزة.

خامسا،استخدم اعلانات الروابط، و خاصة في الأشياء المتخصصة بالطبخ أو بالعنصر النسائي عموما ،لأنها ستعرض كلمات مثل ” طريقة عمل هذه الوصفة ”  أو ” طريقة التخسيس ” و العنصر النسائي بالتأكيد سيضغط عليها فهو لا يفرق بشكل كبير بين الاعلان و بين المحتوى،خصوصا ان كان ما هو مكتوب مثير بالفعل و مهم لهن.

والأن ختاما،في حال ما كان لديك مشكل،يمكنك أن تتركه هنا بالتعليقات و سأحاول مساعدتك بالتأكيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *