حصريا مواعيد اعلان لعبة Call of Duty Black Ops 4 التخطي إلى المحتوى
call-of-duty-black-ops-4-bo4-activision-specioalists-information-abilities-800x600 حصريا مواعيد اعلان لعبة Call of Duty Black Ops 4
حصريا مواعيد اعلان لعبة Call of Duty: Black Ops 4

تم الكشف عن تواريخ لعبة Call of Duty: Black Ops 4 على أجهزة  بلاي ستيشن 4 ، اكس بوكس ون ، والكمبيوتر الشخصي. بدلاً من الحدث بيتا الانفرادي كما هو الحال عادة مع ألعاب Call of Duty ، سيكون هناك نوعان من beta. تعرف اللعبة الأولى باسم Call of Duty: Black Ops 4 Private Multiplayer Beta ، كما يوحي الاسم ، ستستخدم من قبل Treyarch للمطورين لقياس أوضاع اللعب المتعددة التي لا تكون Blackout – وضع المعركة الملكي royale. يحصل Blackout على الإصدار التجريبي الخاص به بعد شهر. مع وجود شراكة تسويقية لـ Activision مع Sony للعبة ، سوف تكون نسخة Betas متاح على PS4 أولًا ومنصات أخرى لاحقًا. ونعم ، ستحتاج إلى الطلب المسبق للعبة إذا كنت تريد الوصول المبكر.

مواعيد اصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 4 :

  • PS4 (يبدأ: 3 آب الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي – ينتهي: 6 أغسطس في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي)
  • PS4 و Xbox One (يبدأ: 10 آب في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ – ينتهي في 13 أغسطس في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي)
  • الكمبيوتر الشخصي في وقت مبكر (يبدأ في 10 آب في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي)
  • الإصدار التجريبي المفتوح للكمبيوتر الشخصي (يبدأ من 11 آب في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ – ينتهي في 13 أغسطس في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي)

في الوقت الحالي ، لا توجد مواعيد محددة للبرنامج التجريبي الثاني بعد الآن باستثناء Treyarch تفيد بأنه سيحدث في سبتمبر وعلى PS4 لأول مرة.

وبالإضافة إلى ذلك ، سيحصل جميع المشاركين في برنامج Call of Duty: Black Ops 4 beta على بطاقة اتصال فريدة من نوعها يمكنها عرضها بكل فخر وفقًا لـ Treyarch. الوصول إلى أعلى رتبة يمنحك رمز إلغاء تأمين دائم للتطبيق على أي جزء من محتوى إنشاء الفئة عندما تخرج اللعبة.

وسيضم The Private Multiplayer Beta أوضاعًا مفضلة للاعبين مثل Team Deathmatch و Domination و Hardpoint و Search and Destroy ، إلى جانب وضع اللعبة الجديد المستند إلى الهدف ، Control ، والذي صُمم لإبراز أفضل لعبة Black Ops 4 متعددة اللاعبين اللعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *