التخطي إلى المحتوى
hunt-zombies-instead-pokemon-with-ar-game-based-walking-dead.1280x600-800x563 حصريا لعبة The Walking Dead متاحة الآن بواقع المعزز لـ Android و iOS
حصريا لعبة The Walking Dead متاحة الآن بواقع المعزز لـ Android و iOS

شائعات أن الألعاب القادمة في فنلندا كانت تعمل على لعبة The Walking Dead بميزة واقع المعزز (AR) ، الآن ، أدرجت الشركة لعبة جديدة The Walking Dead: على متجر التطبيقات ابل و متجر التطبيقات أندرويد. اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا ، ولكن يتوفر عمليات شراء داخل التطبيق. يأتي هذا في وقت تحاول فيه الشركة جاهدة التعويض عن أرقام المبيعات المتناقصة في لعبتها المتنقلة ، The Walking Dead No Man’s Land.

The Walking Dead: لعبة تسمح للاعبين بمحاربة الكسالى التي يتم فرضها على العالم الحقيقي على شاشات الهواتف الذكية. تتيح لك لعبة الواقع المعزز المدمجة القائمة على الموقع الدفاع عن محيطك من خلال محاربة المشاة في الشوارع ، في المتنزه ، على الأريكة – أينما كنت ومتى ترغب في ذلك. استنادًا إلى سلسلة مسلسل The Walking Dead ، يمكن إلغاء قفل الأحرف مثل Rick و Daryl و Michonne أثناء تقدم اللعبة. تتيح لك اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت التعاون مع الآخرين للحصول على مكافآت أكبر. يمكنك إنقاذ الناجين ، وبناء الملاجئ من خلال التعاون مع مجموعة من الأشخاص.

أيضا ، كما ذكر ، هذه اللعبة لديها عمليات شراء داخل التطبيق ، لذلك قد ترغب في تبديل هذه الميزة ، إذا كنت تنوي لعب اللعبة فقط للمتعة. يبلغ حجم التطبيق على نظام التشغيل اي او اس  18.2 ميغابايت ، وعلى نظام التشغيل أندرويد  100 ميغابايت. يمكنك تنزيله من متجر Google Play من هنا ومتجر التطبيقات اي او اس من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *