التخطي إلى المحتوى
azar-800x591 حذاري من خطر التطبيق Azer

إنتشر مؤخرا تطبيق ( Azer) للمحادثة العشوائية عن الطريق التواصل المباشر بالصوت و الصورة الفيديو، و يعتبر هذا التطبيق هو الأفضل لحد الأت في تطبيقات المحادثة عبر الفيديو، فقد وصل عدد تحميل البرنامج إلى حوالي 25 مليون مرة .

Azer الذي يستخدمه البعض بغرض التسلية و المزاح متناسين خبايا هذا التطبيق الذي ينتهك الحياة الخاصة حيق اصبح منتشرا بين الشباب و الفتيات كثيرا و هو من أخطر التطبيقات التي دخلت عالم الانترنت رغم أنه غير مسموح به و لكن نسبة كبيرة من الاشخاص يتعاملون به.

خطر هذا الفيديو و هو التجسس عن الأماكن التي أنت فيها بعد فتح الكاميرا حتى إذا كنت تجهل بعض الأماكن فيستطيع التعرف عليها بواسطة هذا التطبيق و هو في نفس الوقت إستفزاز للمتعامل به و الاكبر من ذلك هو وقوع هذا التطبيق في ايادي الأطفال القصر حيث يتدوالون إستعمال هذا التطبيق وسط جهل أوليائهم لمخاطر هذا التطبيق الذي أكدته دراسة أجنبية أنه يتضمن العديد من الخصائص التي تتيح التسجيل و الجوسسة يستغلها البعض لغرض الإستفزاز .

و في أخير هذه المقالة لا أنصح بإستعماله و خاصة في الدول العربية فأنت أو انت عرضة للإستفزاز و التهديد و نحن العرب عاداتنا ليس مثل الغرب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *