التخطي إلى المحتوى
جوجل-تطلق-Messages-،-وهنا-يوجد-5-ميزات-جديدة-متوفرة-على-أجهزة-متعددة.-800x448 جوجل تطلق Messages مع العديد من المميزات
سهلت Google اتخاذ إجراء بشأن رسائلك باستخدام Google AI.

جوجل تطلق Messages مع العديد من المميزات

أنشأت Google تجربة مراسلة جديدة متوفرة على أجهزة متعددة.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، كانت Google تعمل على تحسين تجربة المراسلة على Android – من العمل مع شركات الجوال لترقية شبكاتها إلى RCS لبناء ميزات جديدة. باستخدام Android Messages ، أنشأت Google تجربة مراسلة متوفرة على العديد من الأجهزة ، وتتيح لك مشاركة ما تريد مشاركته ، وتسهيل اتخاذ إجراء على رسائلك باستخدام Google AI. بدأت Google في إجراء بعض هذه التحديثات على تطبيق الرسائل وتقريب ما هو جديد لإظهار كيفية استخدام هذه الميزات:

إرسال واستقبال النصوص من جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

خلال الأسبوع القادم ، ستبدأ Google طرح الرسائل على الويب ، وهي إحدى أهم ميزاتها المطلوبة التي تسمح لك بإرسال واستقبال النصوص من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للبدء ، حدد “رسائل للويب” في قائمة تطبيق جوال الرسائل الخاص بك. في Messages for web ، يمكنك إرسال ملصقات ورموز تعبيرية وإرفاق صور بالإضافة إلى إرسال نص.

ابحث عن صور GIF وأرسلها:

في بعض الأحيان ، يستحق ملف GIF ألف كلمة وينقل ما تعنيه بالضبط. الآن ، يمكنك النقر على الزر + على الجانب الأيمن من شريط الإنشاء للبحث عن ملفات GIF لمحادثتك.

استخدم الرد الذكي للرد بنقرة واحدة:

توفر ميزة الرد السريع وقتًا عند المراسلة أثناء التنقل عن طريق اقتراح ردود نصية أو رموز تعبيرية سريعة على رسائلك. بعد النقر على اقتراح الرد السريع ، يتم إرساله على الفور. ستتوفر الردود الذكية باللغة الإنجليزية في الوقت الحالي ، وستأتي إلى لغات أخرى بمرور الوقت.

معاينة الروابط داخل محادثاتك:

في المرة التالية التي يرسل فيها صديقك رابطًا إلى مقالة أو مطعمًا جديدًا ، ستحصل على فكرة عما تنوي النقر عليه. سترى معاينة مضمنة للرابط ، مباشرة في محادثتك.

نسخ كلمات مرور لمرة واحدة بنقرة واحدة:

الآن ، عندما تتلقى رسالة تحتوي على كلمة مرور لمرة واحدة أو رمز من موقع آمن – مثل البنك الذي تتعامل معه – تسجل الدخول إليه ، يمكنك توفير الوقت عن طريق نسخ كلمة المرور هذه مباشرةً من الرسالة بنقرة واحدة.

بدأت رسائل الويب في الظهور ، وستظهر بقية هذه الميزات في تطبيق الرسائل خلال الأسبوع القادم. يمكنك تجربتها عن طريق تحديث تطبيقك إلى أحدث إصدار أو عن طريق تنزيل الرسائل هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *