التخطي إلى المحتوى
newupdate ثحديت أدسنس الجديد الذي صدمة مالكي حسابات الجديدة !!! وهل فعلا ضربة للعرب ؟

قامت شركة جوجل العالمية بتحديت جديد, و الذي شملة جميع حسابات أدسنس الجديدة , التي أنشئت في أواخر شهر أكتوبر و بداية شهر نوفمبر ، و أتى في تحديت التي نشرته مدونة رسمية لجوجل أدسنس ,أن جميع حسابات الجديدة التي تم قبولها ستتم مراجعة أي موقع تمت إضافته للحساب للمرة تانية .

و كذلك عبرة  نشطاء مواقع تواصل الإجتماعي أن تحديت مجرد ضربة تانية للعرب . بعد تحديت التي قامت به عن ضرائب  في شهر أغسطس أما تحديت الجديد نسخة لكم من منتدى أدسنس ما أتى فيه    :

قبل أن تتمكن من عرض الإعلانات على موقع جديد ، يجب عليك الآن إضافة الموقع إلى حساب AdSense الخاص بك. سيخضع كل موقع جديد لعملية التحقق التي تتحقق من ملكيتك للنطاق أو تملك القدرة على تعديل محتواه. تستعرض العملية أيضًا موقعك للتوافق مع سياسات برنامج AdSense . بعد اكتمال عمليات التحقق ، سيتم وضع علامة على موقعك كـ “جاهز ” ويمكنك البدء في عرض الإعلانات.
نحن أيضًا بصدد إعادة تسمية علامة التبويب مواقعي إلى المواقع وتحريكها إلى أعلى القائمة لتسهيل العثور عليها. يجب أن تظهر أي مواقع حالية تقوم باستثمارها تلقائيًا في قائمة مواقعك ، ويتم الوصول إليها عن طريق النقر فوق علامة تبويب المواقع الجديدة. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من المواقع ستحتاج إلىإضافتها إلى هذه القائمة .

كما أن كتير من مالكي المواقع بدأو  بالبحث عن بدائل جوجل أدسنس ؟ بل يوجد كتير منها لكن بتجربتي شخصية, لا يوجد بديل من حيت أرباح و كذالك في تلقي دفعات و كتير من أشخاص أعرفهم لقو  مشاكل مع البنك . و عندما إتصل بفريق دعم لبنك  يسألهم من  أين لك هذا المال الذي أتى من شريكة مجهولة . بل في بعض أحيان يطلبوا  دلائل .

و  قامت مدونة رسمية لقوقل أدسنس  بنشر أنه يوجد تحديت جديد في أواخر سنة ٢٠١٨ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *