التخطي إلى المحتوى
9261d993786a7cbb7943bd47156f6d17-800x472 تويوتا كورولا 2020 Toyota Corolla | سعر ومواصفات

تويوتا كورولا في السوق أكثر من 50 عاما. و تويوتا كورولا 2020 تنتمي إلى الجيل الثاني عشر من ثانوي تويوتا والسيارات المدمجة. يعتمد بشكل مرئي على تويوتا أوريس الجديدة. وكما هو الحال في أوريس ، فإن تويوتا كورولا الجديدة سوف تستخدم أيضاً نظام تويوتا العملاق العالمي tanga. تضمن هذه المنصة بشكل أساسي التنفيذ الفعال لمحركات الأقراص البيئية الحديثة مع هذا الصانع اليابانى

فإن تويوتا كورولا الجديدة سوف تستخدم أيضاً نظام تويوتا العملاق العالمي tanga. تضمن هذه المنصة بشكل أساسي التنفيذ الفعال لمحركات الأقراص البيئية الحديثة مع هذا الصانع اليابانى بالنظر إلى الخبرة الغنية للشركة اليابانية ، فمن الواضح أن العمود الفقري لمجموعة المحركات سيكون الهجينة والهجينة في المكونات. ردود الفعل الجيدة من المهنيين والجمهور لأويريس هي حافز إضافي للتطوير النهائي للكورولا. بالإضافة إلى العديد من أوجه التشابه المرئي ، سيتم تبادل الحلول التقنية التي لا تعد ولا تحصى.المهنيين والجمهور لأويريس هي حافز إضافي للتطوير النهائي للكورولا. بالإضافة إلى العديد من أوجه التشابه المرئي ، سيتم تبادل الحلول التقنية التي لا تعد ولا تحصى.

يمكننا أن نرى صورة خيالية لكورولا الأساسية ، بما في ذلك شكل قطري يحدد واجهة فاسيا. يبدو أنه شكل تقليدي أكثر بثلاثة مربعات لأحدث كورولا. كما قلنا أنها تعتمد بصريا على تويوتا أوريس الجديدة. ولكن يبدو أن التصميم العام يأخذ بعض العناصر من الجيل الجديد من كامري.أنها تعتمد بصريا على تويوتا أوريس الجديدة. ولكن يبدو أن التصميم العام يأخذ بعض العناصر من الجيل الجديد من كامري.

على خلاف الدفعة السابقة ، ستشارك السيارة الجديدة أكثر مع نظيرتها. يمكننا أن نقول هذا من النظر في المصابيح الأمامية. الأضواء تبدو مستعارة مباشرة من هاتشباك. يبدو أيضا أن المنطقة المحيطة بشارة تويوتا على الشبك يمكن أن تتكرر. تعد مساحة الأعمدة مع المرايا أحد الإنجازات التي يتقاسمها نموذجان أو سوف يتشاركان في المستقبل. كل هذا ليس مفاجأة بالنظر إلى أن كلا الطرازين مبنيان على منصة TNGA. ولكن ، لفافة الجبهة ، على الرغم من أنها مماثلة ، لن يكون لها

يتشاركان في المستقبل. كل هذا ليس مفاجأة بالنظر إلى أن كلا الطرازين مبنيان على منصة TNGA. ولكن ، لفافة الجبهة ، على الرغم من أنها مماثلة ، لن يكون لها نفس الشكل العدواني مثل الفتحة. يفتقد الصادم هذه النظرة إلى الخطر ، ويبدو أنه أعلى من نسخة الهاتشباك.

داخلية تويوتا كورولا

قصة مشابهة تتبع مقصورة هذه السيارة. يمكننا أن نقول بالفعل أنه سيكون مزيجا مما تقدمه Auris و Camry. لسوء الحظ ، لا يمكن رؤية المناطق الداخلية حيث أن جميع النوافذ محجوبة لإخفاء المقصورة. ومن ثم ، لن نعلق عليه حتى الآن. ولكن ، ما يمكننا أن نعد به هو تحسين نظام المعلومات والترفيه والمزيد من المساعدة على الأمان المتقدمة في القيادة.

كما هو الحال في جميع سيارات تويوتا ، يجب أن يكون لدى كورولا حساسية أمان قياسية من تويوتا. يشمل هذا النظام التحكم التلقائي في السرعة ، والتحذير من حارة المرور ، ومساعدة الممرات ، والعوارض العالية التلقائية ، والفرامل قبل التصادم مع الكشف عن المشاة. كل هذه الميزات تأتي كمعدات قياسية. كخيار هناك مراقبة العمياء ، التنبيه عبر حركة المرور الخلفية ، الكبح التلقائي العكسي في حالات الطوارئ وجهاز عرض الرؤية البانورامية.

محرك كورولا

المحرك القياسي سعة 1.8 لتر لن يكون الخيار الوحيد. سيكون لدى كورولا الكثير لتقدمه. هناك بعض من الخيارات لمحركات البنزين الهجينة سعة 1.8 لتر و 2.0 لتر. يتم نقل المحرك الهجين من المحرك سعة 1.8 لتر من أحدث سيارة تويوتا أوريس التي تولد 122 حصانًا (91 كيلووات). أما المحرك الهجيني الأقوى لمحرك 2.0 ليتر المطور حديثاً فيعطي قوة 180 حصاناً (134 كيلووات).

وذودت بعض التحسينات على جميع الجبهات. وستكون واحدة من أكثر الوحدات شعبية بلا شك محركًا جديدًا بسعة 2.0 ليترًا وحقنًا من أربع أسطوانات. سيكون لهذه المطحنة إما ناقل الحركة المتغير المستمر أو يدوي من ست سرعات. كلاهما خيارات جيدة.

يجب أن نذكر أن سيارات Prius و Camry و C-HR ونماذج أخرى تستخدم نفس النظام الأساسي. نتوقع إحراز تقدم في اقتصاد الوقود دون اكتساب الوزن.

لم يتم الإعلان عن الإصدار بعد ، ولكن هناك الكثير من الشائعات التي تقول إن تويوتا كورولا 2020 ستعرض في معرض جنيف للسيارات العام المقبل. تعتبر كفاءة استهلاك الوقود وحملة الاسترخاء ، مع توفير المزيد من القوة وخصائص القيادة الأكثر ديناميكية ، مجرد بعض من مزايا كورولا 2020 الجديدة. الأمر متروك لك لتقرر أنه اختيار ممتاز بالنسبة لك.

ستطلق تويوتا كورولا الجديدة من مصنعين مختلفين. يقع الأول في ميسيسيبي ، بينما يقع الآخر في ألاباما. يتم مشاركة هذا الأخير مع شركة يابانية أخرى – مازدا. بالنظر إلى صندوق الهاتشباك ، يمكننا أن نرى أن كورولا 2020 الجديدة لن تجلب تغييرات جذرية على الطاولة. ومع ذلك ، يجب أن توفر ما يكفي لإرضاء قاعدة المعجبين الموالين لها. في جزء يحتوي أيضاً على موديلات مثل هوندا سيفيك ، فورد فوكس ، دودج دارت ، نيسان سنترا ، تشيفي كروز ، ومازدا 3 ليس هناك هامش للخطأ.

يبدء سعر تويوتا كورولا 2020 من 21.000 دولارآ إلى 26.000 دولار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *