التخطي إلى المحتوى
jurassic-world-alive-for-android-and-ios تنزيل لعبة Jurassic World Alive على أجهزة لأندرويد و أجهزة ios
تنزيل لعبة Jurassic World Alive لأجهزة لأندرويد و أجهزة ios

أطلقت شركة Ludia Inc اللعبة Jurassic World Alive الدي كانت منتظرة بشدة في عالم تطبيقات لألعاب الإلكترونية على منصتي لأندرويد و iOS.

و اللعبة Jurassic World Alive فكرتها تشبه فكرة اللعبة بوكيمون غو الشهيرة و قد تحقق اللعبة شهرة واسعة جدا متل ما حققتها سابقتها على المنصتين لأندرويد و iOS.

Jurassic World Alive هي لعبة مقتبسة من سلسلة لأفلام الشهيرة “Jurassic World“,وهي شبيه بلعبة بوكيمون غو إلا أن الإختلاف بينها أنه في لعبة بوكيمون غو تجمع البوكيمونات و في اللعبة Jurassic World Alive سوف تجمع الديناصورات,بطبيعة الحال باستعمال تقنية GPS لتحديد المواقع، واعتمادا على تقنية الواقع المعزز، كما من الممكن لك كذلك أن تقوم بإنشاء ديناصورات جديدة حسب رغبتك.

كيفية اللعب داخل لعبة Jurassic World Alive

متلما دكرت سابقا,اللعبة مقتبسة من سلسلة لأفلام الشهيرة “Jurassic World“,وتبدأ أحدات اللعبة بعد هروب الديناصورات من العالم الجوراسي أو الحديقة الجوراسية و تبدأ بالتجول في الشوارع و أزقة المدن.

اللعبة تنقسم إللا قسمين إما أن تلعب لوحدك أو تدخل في مهمة جماعية ستتمتل في عضو جديد إنضم مجموعة حماية الديناصورات (DPG) ، مهمتك هي إنقاذ الديناصورات من الانقراض عبر البحت و جمع الديناصورات من لأماكن و لشوارع و المدن و القرى…

عليك استكشاف المنطقة المحيطة بك عن طريق جهازك لاندرويد أو iOS للعثور على الديناصورات المشهورة ويمكنك العتور أيضا على السلالات الجديدة التي هي أكثر إلهاما ورعب من أي وقت مضى.

002-1 تنزيل لعبة Jurassic World Alive على أجهزة لأندرويد و أجهزة ios
تحميل لعبة jurassic world alive

اللعبة تشتغل عن طريق GPS لتحديد المواقع وتعتمد على تقنية الواقع المعزز,ويمكنك ان تجمع الديناصورات من أي مكان تتواجد به,ويمكنك أيضا إنشاء ديناصورات الخاص بك و تخصيصها كيف ما تريدها.

01 تنزيل لعبة Jurassic World Alive على أجهزة لأندرويد و أجهزة ios
لعبة jurassic world alive
يمكنك داخل اللعبة جمع جيش قوي من الديناصورات و خوض معارك شرسة ضد ديناصورات المستخدمين لأخرين أونلاين وهدا كله من أجل السيطرة على العالم الجوراسي بالكالم و إعادة الديناصورات إلى الحديقة الدي فرت منها.
بالنسبة لأصحاب أجهزة لأندرويد باللعبة Jurassic World Alive تتطلب الإصدار 4.4 أو أعلى منه,وبالنسبة لأصحاب أجهزة iOS فاللعبة تتطلب الإصدار iOS 10 أو أعلى منه,لتحميل اللعبة إتبع الروابط التالية:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *