التخطي إلى المحتوى
iPhone-X-Plus-800x495 تقرير : Apple تستخدم نظام كاميرا ثلاثية في iPhone X Plus
نظام كاميرا ثلاثية ليتم استخدامه في iPhone X Plus القادم

تقرير : Apple تستخدم نظام كاميرا ثلاثية في iPhone X Plus

تطهر  التسريبات الجديدة أن جهاز  iPhone X Plus الذي يُشاع عنه سيشهد إعداد كاميرا ثلاثية.

dc-Cover-6ju9tsar9ie48pnbo3dsp4crh6-20180307210423.Medi_ تقرير : Apple تستخدم نظام كاميرا ثلاثية في iPhone X Plus
نظام كاميرا ثلاثية ليتم استخدامه في iPhone X Plus القادم

يبدو أن الشائعات حول جهاز iPhone X Plus القادم من Apple ستجمع قوتها. ويتعلق أحدث تسرب بإعداد الكاميرا على جهاز iPhone X الذي يُشاع بأنه أكبر ، وهذه المرة حول عرض تخطيطي مسرَّب ، يشير إلى أن Apple ستستخدم نظام كاميرا ثلاثية.

وفقا لأحد التقارير ، يتحدث المؤلف عن شراكة مع شركة تصنيع ملحقات Ghostek التي رأته تسريب التصميم النهائي من Samsung Galaxy S9. ويقول إنه أصبح الآن قادراً على الحصول على مخططات لكل من ميزانية iPhone X فضلاً عن iPhone X Plus “فائقة الحجم”. ويلاحظ أنه على الرغم من أنه يتوقع أن تكون نسخة الميزانية أفضل بائع ، إلا أنه يعتقد أن جهاز iPhone X Plus سيهز عالم الهواتف الذكية.

يتحدث عن iPhone X Plus ، يدعي المؤلف أن شركة Apple ستقدم نظام كاميرا ثلاثية. تستفيد هواوي بالفعل من نظام كاميرا ثلاثية في P20 Pro ، وكانت أول من جلب هذه التكنولوجيا إلى عالم الهواتف الذكية. مع وجود نظام كاميرا ثلاثية على جهاز iPhone X Plus ، فإن هذه الميزة لديها إمكانية الوصول إلى الجماهير.

ووفقًا للتقرير ، يشير المؤلف إلى أن “إعداد عدسة ثلاثية الأبعاد من Apple غير معروف حاليًا ، ولكن قد يكون من المنطقي نسخ منهج Huawei الخاص بكاميرا أحادية اللون تساعد الوحدات الأساسية والمقربة من المقربة. أنتج هذا التصوير الفوتوغرافي منخفض الإضاءة الرائد في فئته. إن الضوء الخافت هو أيضا منطقة ناضلت فيها شركة أبل ضدها خلال السنوات الأخيرة. ومن المثير للاهتمام ، أني أفهم أن الجيل الثاني من iPhone X سوف يلتصق بكاميرتين ، لذلك – مرة أخرى – ستقوم شركة Apple بحفظ صورتها الرئيسية للتصميم الأكبر (والأغلى).

هناك نقطة مثيرة للإهتمام هنا وهي أنه على الرغم من أن شركة Apple قد تمكنت من احتواء شاشة مقاس 6.5 بوصة في جهاز iPhone X Plus الذي يتميز بصغر حجمه أصغر من iPhone 8 Plus. يقال إن جهاز iPhone X Plus يقيس 157.2 × 77.1 ملم في حين أن جهاز iPhone 8 Plus يقيس 158.4 x 78.1 ملم. ويشير التقرير إلى أن الهاتف سيكون أثقل من أي فون 8 زائد لأنه سيضم شاسيه فولاذي بسعر 202 غم بدلا من شاسيه الألومنيوم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *