التخطي إلى المحتوى
PicsArt_06-02-11.40.04-800x566 تقرير جديد يقول بأن Galaxy Note 9 سيصل رسميًا في اليوم 9 أغسطس

في الأونة الأخيرة، كان هناك تقرير لمح إلى أن شركة سامسونج قررت تأجيل إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 بنحو أسبوعين – من منتصف شهر يوليو إلى بداية شهر أغسطس. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد من موقع Bloomberg يقول بأنه سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف اللوحي الرائد المقبل لشركة سامسونج في اليوم 9 من شهر أغسطس المقبل.

يقول التقرير أيضا بأن الهاتف سيحمل إسم ” Galaxy Note 9 “، وسيضم كاميرا خلفية مزدوجة محسنة ومعالج أسرع. لذلك لا شيء جديد هنا. وبصرف النظر عن المواصفات، فهذا التقرير يقول أيضا بأن شركة سامسونج ستبدأ ببيع الهاتف Galaxy Note 9 في أواخر شهر أغسطس.

بطبيعة الحال، هذه لا تزال مجرد شائعات، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة، ولكن هناك إحتمال أن تكون هذه الشائعات صحيحة بالنظر إلى أن سجل موقع Bloomberg، فضلا عن تشابه محتوى هذا التقرير مع محتوى التقرير الذي صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع.

التعليقات

  1. سلام اخي جمال، لم قمت باضافة عنوان h2 في مقالك سوف تحصل على البرتقالي في Readability ولو جمعت الفقرتين الاخيرتين او اضفت بينهما عنوان h3 سوف تحصل على الاخضر في Readability . كنت اعاني من نفس المشكل. بالتوفيق اخي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *