التخطي إلى المحتوى
تفسير-حلم-قص-الشعر-800x480 تفسير حلم قص الشعر

تفسير حلم قص الشعر ، إن رؤية قص الشعر في الحلم يدل على سداد الديون ، أو على تأدية فريضة الحج لقوله تعالى :” لَتَدْخُلُنَّ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ مُحَلِّقِينَ رُءُوسَكُمْ وَمُقَصِّرِينَ لَا تَخَافُونَ ” سورة الفتح آية 27 .

أما صبغة الشعر فهي تدل على الزواج أو حضور مناسبة سعيدة لأن الشعر لا يصبغ إلا لهذا ولحم الدجاج يدل على الرزق واسم يسرا هو لك تفريج هموم وتيسير صعوبات الحياة.

أيضاً لقص الشعر في الحلم دليل على الرغبة الكبيرة بالتحرر من أمر ما يعيق حركتك في التقدم؛ قد يكون هذا الأمر مرتبط بنفسك كمشاعرك أو تردد ما يراودك، أو بشخص يقف في طريق تقدمك وتطورك، لذلك فإنه يرمز إلى بداية جديدة، تريدين فيها التخلص من كافة النواحي السلبية والغير مرغوبة في حياتك أو شخصيتك.

أيضاً من ناحية أخرى، قد ينجم حلم قص الشعر عن شعور مفاجئ بفقدان الطاقة والقوة أو بالإنزعاج من نقد لاذع يكون في نظرتك غير عادل مطلقاً.

وفي كثير من الأحيان يرتبط قص الشعر في معظم الحالات بتغيير حالة ما، وكلما كانت كمية الشعر كبيرة، كلما كان القرار أكبر وجذرياً أكثر، فلا تترددي في مراجعة حساباتكِ عند استيقاظكِ من نومكِ لإكتشاف المعنى الحقيقي الكامن في اللاوعي لديكِ، فكلما قمتي بتفسير أحلامكِ بطريقة صحيحة كلما زاد إدراككِ للواقع.

على ماذا يرمز رؤية الشعر بشكل عام ؟!

ويرمز رؤية الشعر في المنام بشكل عام إلى الإغراء والغرور والصحة ويدلل حال الشعر في المنام أو الحلم أفكارنا ومواقفنا في حياتنا الواقعية.

إذا كان الشعر في المنام متشابك، فإن هذا يدل على فقدانكِ لليقين في حياتك، ويعني ذلك بأن الإرتباك سيكون مسيطر على تفكيركِ بشكل كبير.

إذا رأيتِ أنك غيرتي في شكل شعركِ بشكل كبير في الحلم فإن هذا يعني أنكِ على موعد مع تغيير كبير سيحدث في حياتكِ وقد تكون على الصعيد العاطفي أو المهني وما إلى ذلك.

إذار رأيتي أنكِ تقومين بقص شعركِ في الحلم فإن هذا يعني أنكِ تمري في مرحلة فقدان الطاقة والإندفاع ومن جهة أخرى قد يعني قص الشعر في المنام أنكِ ستتخلصين من كل ما يزعجكِ في حياتكِ.

والله تعالى أعلى وأعلم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *