التخطي إلى المحتوى
كيفية-تعيين-Google-محرك-البحث-الافتراضي كيفية تعيين Google محرك البحث الافتراضي
كيفية تعيين Google محرك البحث الافتراضي

في هذه المقالة ، ستجد بعض الطرق السهلة لـتعيين Google محرك البحث الافتراضي ، كما أننا نجيب عن السؤال الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص حول كيفية تعيين Google محرك البحث الافتراضي.

عند فتح المتصفح ، فإنه سيفتح تلقائيًا على بعض المواقع الافتراضية أو صفحة فارغة. تعد Google واحدة من أكثر محركات البحث  استخدامًا ، وإذا كنت تريد تعيين Google محرك البحث الافتراضي ، فيجب عليك اتباع هذه الخطوات.

تتوفر العديد من المتصفحات في الأسواق بما في ذلك Google Chrome و Firefox و Opera وغيرها. ومن بينها ، يعد Google Chrome أحد أشهر مستعرضات الإنترنت المتاحة على نطاق واسع لأجهزة Windows و Android و iOS وغيرها من الأجهزة مجانًا.

يأتي Google Chrome مزودًا بمجموعة رائعة من الأمان والميزات الرائعة التي تجعل تجربتك في التصفح رائعة. يتمتع متصفح الويب هذا بسمعة جيدة طوال سنوات عديدة. في ما يلي دليل سريع حول كيفية تعيين Google محرك البحث الافتراضي في المتصفحات الشائعة.

الإنترنت هو واحد من أهم اكتشافات الإنسان. والذى جعل كل شئ سهلا جدا الحصول عليه بضغطة زر ، ،فانه من السهل جدًا التحدث مع شخص ما يستخدم الإنترنت أو إرسال الملفات.

وفي هذه الحالة ، تعد Google اكتشافًا مهمًا آخر. حيث ان محرك البحث Google هو محرك البحث الأكثر تفضيلاً في كل متصفح تقريبًا ، على كل جهاز. هناك الكثير من التصنيفات التي تقدمها Google لمستخدميها مثل الويب والصور ومقاطع الفيديو والأخبار والخرائط والكتب ورحلات الطيران.

كيفية تعيين Google محرك البحث الافتراضي

إذا كنت تشعر بالملل من الصفحة السوداء التى تظهر لك في كل مرة تقوم فيها بفتح متصفحك الخاص ، وتريد أن تعيين Google محرك البحث الافتراضي ، فبالتالي يمكن أن تساعدك هذه المقالة. إذا كنت تبحث عن كيفية تعيين Google محرك البحث الافتراضي.

موزيلا فايرفوكس:

افتح Mozilla Firefox> انقر فوق أدوات في الزاوية العليا من النافذة.
اختر الخيارات> فى علامة التبويب عام – سترى خيارًا يدعى  “صفحة البدايه” قم بادخال  “www.Google.com”فى المربع ادناه ، ثم قم بحفظه لـجعل Google صفحتك الرئيسية فى متصفح  Mozilla Firefox.

انترنت اكسبلوور:

افتح متصفح Internet Explorer وانقر على أيقونة الإعداد “رمز الترس” فى الزاوية العليا على الجانب الأيمن.

من الخيارات المتاحة  ، حدد Internet options.

فى علامة التبويب عام،ستجد خيارا يدعى “Homepage “قم بكتابة “www.Google.com” فى المربع ادناه ، ثم انقر على “ok” لـجعل Google صفحتك الرئيسية فى متصفح  Internet Explorer.

جوجل كرووم:

إذا كنت تستخدم Google Chrome ، فهو يأتي بالفعل مع صفحة Google الرئيسية.

لماذا تستخدم Google كصفحة رئيسية؟

إن Google ذكية للغاية بما يكفي لإعطاء إجابة عن كل سؤال. في البداية ، تمكنت Google ببساطة من الرد على مشكلات الرياضيات الأساسية مثل 4 + 4 = 8 ، إلا أنها طورت نتائج تحقيقاتها حتى تتمكن من تزويدك بردود أكثر بكثير فقط! بعد الرياضيات جاءت التعاريف والتحويلات.

لقد طوروا عددًا من خوارزميات محرك البحث الأعلى التي ستساعدك على العثور على مواقع مفيدة وتجنب المواقع التي تتدخل فى عمليات الاحتيال أو السرقة. في بعض الأحيان ، لا يكون المحتوى الذي تجده في محركات البحث باللغة الإنجليزية وهو المادة الوحيدة التي يمكن إدراكها والتي تعالج استفسارك. تساعد Google في ذلك عن طريق امتلاك القدرة على ترجمة صفحات الويب التي تجدها عبر بحث Google.

أتمنى أن تفيدك هذه المقاله لـتعيين Google محرك البحث الافتراضي في Google Chrome و Firefox و Internet Explorer.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *