التخطي إلى المحتوى
ColorOS6.0-800x419-800x419 تعرف على نظام أندرويد ColorOS 6 جديد لهواتف Realme و Oppo
تعرف على نظام أندرويد ColorOS 6 جديد لهواتف Realme و Oppo
ColorOS6.0-800x419 تعرف على نظام أندرويد ColorOS 6 جديد لهواتف Realme و Oppo
تعرف على نظام أندرويد ColorOS 6 جديد لهواتف Realme و Oppo

كان Oppo في البداية علامة تجارية تركت الصين بالكاد. ولكن لمدة عام تقريبًا ، يصل العديد من هواتف Oppo إلى إسبانيا والعديد من البلدان الأخرى. والآن مع وصول Realme ، العلامة التجارية الفرعية لـ Oppo التي تستخدم نفس طبقة التخصيص: ColorOS 6. لهذا السبب نأتي لتقديم جميع ميزاته ووظائفه.

” تعرف على نظام أندرويد ColorOS 6 جديد لهواتف Realme و Oppo “

ColorOS هي طبقة التخصيص لهواتف Oppo و Realme. Realme هي العلامة التجارية الجديدة لشركة Oppo ، وهي تتجه بشدة من خلال وصولها إلى العديد من البلدان. يدعي الكثيرون أن الأمر يتعلق بالمنافسة منك مع العملاق Xiaomi. لذلك إذا كان لديك شكوك. لذلك ، إذا كنت مهتمًا أو مهتمًا بشراء أحد هذه الهواتف أو كنت تتفقدها ، فمن الأفضل معرفة برامجها بعمق.

لاتفوت مقالة : Google Play Pass متاح الآن! كل ما عليك معرفته عن هذه الخدمة

لاتفوت مقالة : أفضل خمسة تطبيقات أندرويد للمسافرين في 2019

لاتفوت مقالة : أفضل تطبيقات التنظيف الهاتف اندرويد لعام 2019

ColorOS 6. الميزات والوظائف

علينا أن نعرف أن ColorOS تعمل فوق أندرويد 9 Pie. لا نعرف ما الذي سيتضمنه في أندرويد 10 ، لذلك في الوقت الحالي ، سنستقر في خيارات ColorOS باستخدام أندرويد 9 ، ولكن يمكننا بالفعل أن نتقدم لأنها ليست قليلة.

وكان ColorOS دائمًا متميزًا لكونه طبقة ذات صبغات آسيوية للغاية. تميل واجهات المستخدم من الصين إلى التميز في خيارات التخصيص الواسعة للغاية ، وعدم وجود درج تطبيق وإعادة شحنه إلى حد ما.

لكن ColorOS قد تغير جذريًا في نسخته السادسة. الآن لدينا درج تطبيق مماثل للدرج الذي يمكننا رؤيته على هواتف أندرويد النقية. جماليا كما يلي بعض الخطوط تشبه أندرويد النقي.

من الواضح أن شركة Oppo قامت بعمل رائع في إعادة تصميم طبقتها لاتباع خطوط أكثر الحد الأدنى ومناسبة للسوق الحالي. بالطبع ، سيكون لدينا تطبيق للمواضيع حيث يمكننا تغيير نمط وتصميم هاتفنا.

لدينا أيضًا شاشة على يمين سطح المكتب تسمى AI Board ، حيث يمكننا إضافة عناصر واجهة مستخدم واختصارات وغير ذلك الكثير. يطلق عليه اسم AI Board لأنه يطبق الذكاء الاصطناعي للتوصية بما يجب وضعه.

coloros-768x427 تعرف على نظام أندرويد ColorOS 6 جديد لهواتف Realme و Oppo
تعرف على نظام أندرويد ColorOS 6 جديد لهواتف Realme و Oppo

لوحة الإشعارات

تمت إعادة تصميم لوحة الإشعارات أيضًا منذ نسختها القديمة. نرى الآن أيقونات فريدة تمامًا في الاختصارات ، وبعض الرموز المربعة برؤية رائعة ، مع وجود شريط سطوع أدناه يشبه إلى حد كبير ذلك الذي نراه في طبقة تخصيص Xiaomi.

بالطبع لدينا مركز الإشعار أدناه ، حيث يمكننا أن نرى الشعارات لدينا. إذا لم نعرض الاختصارات ، فسوف نرى الإشعارات فقط عن طريق تحريك شريط الإشعارات لأسفل.

ColorOS-6-notificaciones تعرف على نظام أندرويد ColorOS 6 جديد لهواتف Realme و Oppo
تعرف على نظام أندرويد ColorOS 6 جديد لهواتف Realme و Oppo

إيماءات الملاحة

تعد إيماءات التنقل في ColorOS غريبة للغاية ، حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها ، بحيث يكون لديك الإيماءات المناسبة التي ترضيك. اختر من بين الأفضل لك.

يمكنك تحديد أي جزء من الشاشة تريد الشريحة أو إجراء الإيماءة للتراجع ، أو الانتقال إلى الشاشة الرئيسية أو فتح تعدد المهام.

corloros-6-navigation-gestures-1024x692-768x518 تعرف على نظام أندرويد ColorOS 6 جديد لهواتف Realme و Oppo
تعرف على نظام الجديد ColorOS 6

مساحة اللعبة

من الواضح أن اللعب على الهواتف هو أمر اليوم ، وبالتالي فإن سكان Oppo قاموا بتصميم لعبة Space. Game Space هي منصة إطلاق حيث سيكون لديك قائمة بألعابك ويمكنك تشغيلها.

ولكن من الواضح أن هذا لا يتوقف هنا. يمكننا أيضًا تحديد ما إذا كنا نريد تلقي الإشعارات أم لا أثناء اللعب ، وحتى إذا كنا نريد تلقي المكالمات أم لا! يمكننا أيضًا اختيار عدم تنشيط السطوع التلقائي أثناء اللعب.

وبطبيعة الحال ، كيف يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، يمكننا اختيار وضع الأداء العالي لوضع أقصى قدر من تجاهلنا للبطارية والاستمتاع بالحد الأقصى لمعدلات fps التي يمكن تقديمها.

coloros_6_game_space تعرف على نظام أندرويد ColorOS 6 جديد لهواتف Realme و Oppo
تعرف على نظام الجديد ColorOS 6

أمن

شيء آخر مثير للاهتمام هو أنه يمكنك تشفير التطبيق الذي تريده مع التعرف على الوجه أو باستخدام قارئ بصمات الأصابع. بهذه الطريقة لا تحتاج إلى تطبيق تابع لجهة خارجية لذلك.

استنتاج

يحتوي ColorOS 6 على العديد من الخيارات ، لكن من الأفضل إلقاء نظرة على نفسك أو لنفسك. على أي حال ، فإننا نرى أن أهالي Oppo قد اعتنوا بصنع طبقة أعيد تصميمها بالكامل ، وأكثر الحد الأدنى ولكن دون نسيان الآلاف من الخيارات التي نجدها فيها. طبقة تتحسن بشكل كبير في نسختها السابقة والتي ستوفر لنا العديد من الخيارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *