التخطي إلى المحتوى
news-huawei-commercial-featured-800x400 تعرف على خدعة الهواوي لهاتف Nova 3i
تعرف على خدعة الهواوي لهاتف Nova 3i
news-huawei-commercial-featured تعرف على خدعة الهواوي لهاتف Nova 3i
تعرف على خدعة الهواوي لهاتف Nova 3i

إذا نظرت إلى بعض الصور الشخصية الأولى التي التقطتها ، فمن المدهش أن نعجب بنوعية هذه الصور. ولكن مع تطور هواتفنا الذكية ، فإن الكاميرات أيضًا. ومع ذلك ، ففي إعلان Huawei الخاص بـ Nova 3i ، تم التقاط “selfie” المميز بالفعل بواسطة DSLR.

” تعرف على خدعة الهواوي لهاتف Nova 3i “

هل كانت هواوي خادعة؟ هل كانوا يحاولون عمدا خداع الناس ليعتقدوا أنه بنفس الجودة التي يحصلون عليها عن طريق التقاط صورة ذاتية مع Nova 3i؟

تظهر الإعلانات التجارية زوجين يتناولون مجموعة من صور السيلفي: في حفلة تجمع ، عيد ميلاد ، إلخ. واحد منهم يظهر امرأة تضع المكياج بينما يمسك الرجل ذراعه مع ظهوره يأخذ صورة شخصية.

كل شيء كان رائعا. لقد كان إعلانًا رائعًا لشركة Huawei. قامت ممثلة في الإعلان بنشر صورة إلى وسائل الإعلام الاجتماعية عن ماكياج “سيلفي” الذي يتم تصويره. كان من وجهة نظر مختلفة من “سيلفي”. أظهر ذلك الرجل يمسك بذراعه.

لكنها أظهرت أيضًا مصورًا بكاميرا DSLR لالتقاط صورة لها. الصورة التي تظهر في الإعلان لم يتم التقاطها من قبل الرجل الذي يحمل هاتف هواوي الذكي ، كما كان يعني ذلك ؛ تم التقاطه من قبل المصور بكاميرا رقمية.

أشار مستخدم من Reddit إلى أنه يمكن رؤية المصور في الصورة ، ثم حذفت الممثلة الصورة لاحقًا. هل كانت شركة Huawei تعمد خداع الجمهور الذي يشاهد الإعلان؟

ردة الفعل

أخبرت شركة Huawei  ل  CNET  أن الإعلان يحتوي على إخلاء في النهاية يشرح الصور والمحتوى المعروض “كمرجع فقط”.

تمت ترجمة النص العربي الظاهر إلى “قد تختلف خصائص المنتج والمواصفات الفعلية (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المظهر ، اللون ، الحجم) ، بالإضافة إلى محتويات العرض الفعلي (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخلفيات وواجهة المستخدم وعناصر التحكم). “

لقد أشارت فديو  إلى أن شركة Huawei قامت بهذا النوع من الأشياء من قبل. في عام 2016 ، استخدموا كاميرا كانون بقيمة 4500 دولار لالتقاط صور كان من المفترض أن تكون قد التقطت بواسطة P9.

news-huawei-commercial-selfie تعرف على خدعة الهواوي لهاتف Nova 3i
تعرف على خدعة الهواوي لهاتف Nova 3i

لكن هل هذا مخادع؟ في الإعلانات لأجهزة Android و iPhone ، هل الصور التي تم التقاطها بواسطة هذه الأجهزة؟ أو هل تم التقاطها أيضًا بواسطة DSLR؟ هذا هو السؤال الحقيقي الذي يجب طرحه. سيساعد ذلك على تحديد ما إذا كانت هواوي خادعة.

حقيقة كل شيء

ليس هناك شك في أن الهواتف الذكية تأخذ صورًا أفضل بشكل متزايد. لكن هل سيطابقان ذلك من DSLR $ 4،500؟ على الاغلب لا. وبالنسبة إلى الإعلان الذي سيظهر على الإنترنت أو على التلفزيون ، فإنه ربما يحتاج إلى صور تم التقاطها باستخدام كاميرا DSLR وليس هاتفًا ذكيًا.

لا يبدو أن هذا يظهر أن شركة Huawei مخادعة بقدر ما تظهر أوجه القصور في الكاميرا الذاتية ، وربما جميع كاميرات الهواتف الذكية في مقدمة الجهاز. تبدو رائعة عند نشرها على Facebook و Instagram ، ولكن ربما لا تكون الجودة جيدة بما فيه الكفاية لعرض إعلاني على التلفزيون أو الإنترنت.

ما رأيك؟ هل كانت هواوي مخادعة وتحاول تمرير كاميرا DSLR التي تظهر على أنها صورة شخصية تم التقاطها باستخدام الهاتف الذكي؟ أم كانوا يحاولون فقط التأكد من أن إعلاناتهم التجارية تبدو جيدة؟ يمكنك  تعليق الى قسم التعليقات أدناه وإعلامنا بأفكارك فيما يتعلق بشركة Huawei التجارية.

أقرا مقالات مفيدة لك :

  1. افضل تطبيقات Firewall لاجهزة اندرويد في عام 2018

  2. مراجعة جهاز Foobot لتحسين هواء منزلك

  3. افضل ادوات المنزل الذكي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *