التخطي إلى المحتوى
ى-800x600 تعرف على تسريبات الاخيرى للهاتف Nokia

يعتبر Nokia 9 المزود بإعداد الكاميرا العدسة البنتا في الوقت الحالي أحد أكثر التطورات المتوقعة في سوق الهواتف الذكية. في حين لم يتم حتى الآن تأكيد أي شيء رسمي حول الهاتف ، تم الآن تسريب جهاز Nokia 9 الذي تم انتظاره في منتج جديد يعرض التصميم الأمامي والخلفي بالكامل. يكشف العرض عن وجود شاشة عرض تشبه ما ظهر في هاتف Nokia X6. أيضا ، هناك شاشة رقيقة الحافة التي تغطي كامل المنطقة الأمامية. تعرض الشاشة الخلفية لجهاز Nokia 9 أجهزة استشعار الكاميرا الخمسة. زعمت بعض التقارير السابقة أن Nokia 9 سوف يعتمد على برنامج Android One من Google. كان من المتوقع في البداية أن يأتي في IFA الأسبوع الماضي ، لكن الشركة لم تعلن أي إعلان رسمي حول وجودها في هذا الحدث الذي استمر ستة أيام في برلين ، ألمانيا.

” تعرف على تسريبات الاخيرى للهاتف Nokia “

تم تطوير هذا العرض بواسطة شركة Tipster Benjamin Geskin ، حيث يُظهِر العرض أن الشاشة الأمامية لهاتف Nokia 9 تهيمن عليها شاشة العرض ذات الإطار الرفيع ذات الشق العلوي. يحتوي الشاغل على شاشة لمستشعر الكاميرا الأمامي بالإضافة إلى سماعة الأذن وبعض المستشعرات ، بما في ذلك مستشعر الإضاءة المحيطة ومستشعر القرب. في أسفل الشاشة ، لا يوجد شيء مميز ، ولكن العلامة التجارية لشركة نوكيا تضيء باللون الفضي.

Capture تعرف على تسريبات الاخيرى للهاتف Nokia
تعرف على تسريبات الاخيرى للهاتف Nokia

في الجزء الخلفي ، يعرض العرض نظرة أكثر وضوحًا حول كيفية إعداد كاميرا العدسة البنتا التي شاع عنها مؤخرًا. يتضمن إعداد الكاميرا خمسة أجهزة استشعار بالإضافة إلى وحدة فلاش. هذا يمكن أن يكون فلاش Xenon. علاوة على ذلك ، هناك شعار Zeiss يجلس في مركز إعداد الكاميرا ، مما يوحي بصريات متميزة. يوجد أيضًا ميكروفون إلغاء الضوضاء أعلى إعداد الكاميرا الخلفية. إلى جانب ذلك ، يوجد شعار نوكيا في وضع رأسي في منتصف اللوحة الخلفية.

تتتتتتت تعرف على تسريبات الاخيرى للهاتف Nokia
تعرف على تسريبات الاخيرى للهاتف Nokia

تجدر الإشارة هنا إلى أن العرض يعتمد على التسريبات الحديثة من نوكيا 9. لذلك ، يمكن أن يتضمن التصميم الرسمي للهاتف بعض التغييرات الرئيسية. وقد أشارت التقارير السابقة إلى أن الهاتف يمكن أن يأتي مع شاشة بحجم 6.01 بوصة إلى جانب حماية من Gorilla Glass 5 على القمة وسيتم تشغيلها بواسطة Qualcomm Snapdragon 845 SoC ، إلى جانب ذاكرة RAM بسعة 8 جيجا بايت و 256 جيجا بايت من التخزين الداخلي. كما يتوقع أن يكون جهاز Nokia 9 جزءًا من برنامج Android One ؛ قد يكون ذلك تشغيل نظام التشغيل Android 9.0 فطيرة خارج الصندوق.

أقرا مقالات مفيدة لك :

  1. متصفح Tor يظهر لاول مرة على اندرويد ليتيح لك تصفح الويب كمجهول

  2. مجموعة من تطبيقات iOS الشائعة تم التقاطها بشكل سري !

  3. افضل ادوات لاختبار اتصال VPN للحفاظ على الخصوصية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *