التخطي إلى المحتوى
Capture-800x453 تعرف على ابرز موصفات لهاتف OnePlus 6T بمستشعر بصمة الاصبع داخل الشاشة

تم التأكيد على OnePlus 6T لعرض مستشعر بصمة الإصبع ، والآن قام المدير التنفيذي Pete Lau بتوضيح الجهود التي اضطلعت بها الشركة قبل عرضها على OnePlus 6T ، بالإضافة إلى الجوانب التقنية لجهاز الاستشعار الجديد. على ما يبدو ، كان جهاز الاستشعار البصري في مختبر الأبحاث لأكثر من عام ، وكان من المتوقع لأول مرة أن يتم تقديمه على OnePlus 5T. ولكن ، لأن التكنولوجيا لم تستوف معايير OnePlus في ذلك الوقت ، قررت الشركة ضدها. كما أكد Lau أن OnePlus 6T لن يدعم الشحن السريع أو أن يكون معتمدًا من IP.

” تعرف على ابرز موصفات لهاتف OnePlus 6T بمستشعر بصمة الاصبع داخل الشاشة “

ويكرر Lau وصول جهاز فحص بصمة الإصبع داخل OnePlus 6T ، وأن الشركة تطلق عليه Screen Unlock. وحدة البصمة البصرية موصولة إلى الجزء الخلفي من الشاشة ، وهي “تحتوي على عدسة صغيرة يمكنها تسجيل بصمات الأصابع بدقة أثناء الضغط على زجاج الغطاء. يتم استخدام الشاشة كمصدر للضوء لتحسين الخطوط العريضة لبصمة الإصبع الخاصة بك. لتمكين المستشعر من قراءة أبعاده وشكله بدقة “. تم استخدام منطقة الثقة الخاصة بـ Qualcomm الموجودة في Snapdragon 845 SoC لتخزين معلومات بصمات الأصابع والتحقق من الأصالة في كل مرة يتم استخدام Screen Unlock.

ويقول Lau أن “Screen Unlock يمثل قفزة هائلة إلى الأمام في تقنية إلغاء القفل ، مما يوفر سرعة وراحة لا تضاهى.” ومع ذلك ، فهو لا يفصّل الوقت الذي يستغرقه لفتح الهاتف ، ولكنه يدعي بشكل غامض أنه “سريع بشكل لا يصدق”. ويلاحظ أن الجيل الأول من الوحدة الضوئية المقرر دمجها في جهاز OnePlus 5T تم التخلي عنه لأنه كبير الحجم جدًا ، وبالتالي يكافح للوصول إلى معدل اعتراف عالٍ باستمرار. “لقد حاولنا التعويض عن الوحدة غير الموثوق بها من خلال تحسينات البرامج الذكية. ولكن ، بعد اختبارات عديدة ، خلصنا إلى أن مستشعر بصمة الإصبع داخل العرض لم يكن جاهزًا لتوفير السرعة والموثوقية التي يستحقها مستخدمينا” .

من المتوقع أن يتم إطلاق OnePlus 6T في 17 أكتوبر ، ويشير العرض المتسرب إلى إعداد الكاميرا العمودية المزدوجة ، فضلاً عن الشق ذو شكل الماء. كما أكد Lau سابقًا أن OnePlus 6T لن يقوم بتشغيل مقبس سماعة الرأس. ومن المألوف أن تستمتع بعرض 6.4 بوصة من Optic AMOLED full HD + و Qualcomm Snapdragon 845 SoC ، إلى جانب 6 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من التخزين الداخلي. كما ورد أن الهاتف الذكي يحتوي على بطارية بقوة 3،700 ميللي أمبير في الساعة والتي ستكون أكبر في سعة البطارية التي تبلغ 3300 ميللي أمبير في الساعة المتوفرة على جهاز OnePlus 6. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يعمل جهاز OnePlus 6T على نظام التشغيل أندرويد 9.0 فطيرة .

أقرا مقالات أخرى مفيدة لك :

  1. مقارنة بين Microsoft Word و Google Docs

  2. تفعيل HDR في نظام التشغيل Windows 10

  3. تفاصيل عملة المشفرة في تطبيق Line

  4. متصفح Tor يظهر لاول مرة على اندرويد ليتيح لك تصفح الويب كمجهول

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *