التخطي إلى المحتوى
moment-app-phones-floating-770x616-1-770x600 تطبيق Moment لالتقاط صورة احترافية انصحك بالتجربة
تطبيق Moment لالتقاط صورة احترافية انصحك بالتجربة

قررت شركة Moment ، وهي شركة معروفة بإنتاج ملحقات الكاميرا للهواتف الذكية ، الخروج وإقامة برمجيات أيضًا. في حين أن الشركة لديها تطبيق كاميرا أساسية يرافق حالات اللحظة ، فإنها تفتقر إلى عدد عناصر التحكم التي يجلبها هذا التطبيق الجديد. أطلقت الشركة الآن تطبيق Moment – Pro Camera لكل من Android و iOS مما يوفر ميزات جديدة والمزيد من عناصر التحكم. على Google Play ، يكلف التطبيق 140 روبية للتنزيل ، وعلى نظام iOS يمكن تثبيته مجانًا باستخدام وضع “Pro Camera” كعملية شراء داخل التطبيق.

ويمكن الاستفادة من وظائف “Pro Camera” على نظام iOS بعد إجراء عملية شراء داخل التطبيق والتي تكلف 249 روبية.  تأتي كاميرا Moment-Pro مع أدوات تحكم يدوية كاملة للتركيز ، ISO ، وسرعة مصراع الكاميرا ، وتوازن اللون الأبيض. يمكنك أيضًا التقاط صورة بتنسيق ether RAW للحصول على صور عالية الجودة. بالطبع هذا التطبيق يعمل فقط مع عدد قليل من الهواتف المحمولة ، ويتطلب أندرويد 7.0 وما فوق ، و iOS 10 أو ما بعده للعمل بشكل صحيح. يتطلب Moment – Pro Camera أيضًا الدعم الكامل لواجهة برمجة تطبيقات الكاميرا 2 من Google التي تمكّن العديد من عناصر التحكم اليدوية من العمل بشكل صحيح.

,يتيح لك Moment – Pro Camera عرض بيانات التعريف التفصيلية للصور الملتقطة ، وحكم قيم السطوع باستخدام الرسم البياني الحي على الشاشة. في تطبيق iOS ، يمكنك اختيار حفظ الصور في HEIF أو JPEG أو صور RAW أو TIFF غير مضغوطة. ليس هناك وضع عمودي في تطبيق الكاميرا ، حتى إذا كان هاتفك الذكي يشتمل على إعداد كاميرا مزدوجة. ومع ذلك ، يتيح لك التطبيق اختيار الوحدة التي تعمل بها.

على الرغم من أن تطبيق Android لا يدعم مقاطع الفيديو حتى الآن ، إلا أن تطبيق iOS يمكنه تصوير مقاطع فيديو بدقة متعددة وخيارات معدل عرض الإطارات. يوجد أيضًا EIS ، وتتوفر أيضًا جميع عناصر التحكم اليدوية المتوفرة أثناء التقاط الصور أثناء تصوير الفيديو. يمكنك شراء التطبيق من Google Play أو تنزيله على iOS على الفور.

تحميل تطبيق Moment  :

لتحميل على أجهزة أندرويد من هنا.

لتحميل على أجهزة اي او اس من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *