التخطي إلى المحتوى
maxresdefault-800x600 تسريب هاتف Huawei Nova 4 فتحة العرض والكاميرات المزدوجة

منذ الأسبوع الماضي ، نشرت شركة Huawei صورة للتلميح بأنها ستطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا في المستقبل القريب. مع انتقال المزيد من الشركات إلى شاشات قريبة من الحافة ، فإنها تأتي بطرق مختلفة للاحتفاظ بالعديد من الأجهزة. على سبيل المثال ، من السهل تقليص الحواف الجانبية نظرًا لعدم وجود أي شيء هناك ، ولكن الحواف العلوية والسفلية تكون أكثر صعوبة بسبب مكبرات الصوت والموصلات والكاميرات وأجهزة الاستشعار. أظهرت الصورة المحفزة من هواوي الأسبوع الماضي نقطة مضيئة مشرقة في الزاوية العليا اليسرى والتي كان من السهل النظر إليها على أنها مجرد بداية إطلاق نار. ومع ذلك ، تظهر الصور المسربة مؤخرًا جهاز Huawei Nova 4 مع فتحة دائرية مقطوعة في تلك البقعة لاستيعاب الكاميرا الأمامية.

هذا قرار مثير للاهتمام للتصميم نظرًا لأنه نفس الأسلوب الذي رأيناه في تطبيق Galaxy S10. في مؤتمر المطور الأخير لشركة Samsung ، عرضت الشركة أربعة من أساليب العرض القادمة. يحتوي أحدهما على فاصل دائري في الزاوية العلوية اليسرى ، أحدهما له شكل U ، وآخر له شكل V متقطع ، والآخر ليس له شكل قطع على الإطلاق. يُشاع أن سامسونج تعمل على وضع هذه الأنواع من أجهزة الاستشعار (مثل مستشعر الكاميرا) تحت / في الشاشة كما نراها باستخدام مستشعرات بصمات الإصبع الجديدة.

على أي حال ، يبدو أن فتحة القطع الدائرية ستكون بمثابة حل لبعض المصنّعين الأصليين للأجهزة الذين يتطلعون إلى تقليص الحافة العلوية لهواتفهم. يبدو أن هواوي واحدة من هذه الشركات. بعد مرور أسبوع على ضرب صورتها المحفورة على الويب ، يتم الآن نشر 5 صور مسربة حول مجتمع Android. تعرض الصور جهازًا مزودًا بحواف صغيرة جدًا ، وكاميرا مقطوعة في أعلى الزاوية اليسرى ، وكاميرات خلفية خلفية ، ومستشعر بصمات الأصابع مثبت في الخلف. كما هو الحال مع جميع التسريبات ، خذ هذا بحبوب ملح ، لكن الصور أدناه يمكن أن تكون أول نظرة عملية على وحدة إنتاج Huawei Nova 4.

Huawei-Nova-4-1 تسريب هاتف Huawei Nova 4 فتحة العرض والكاميرات المزدوجة
تسريب هاتف Huawei Nova 4 فتحة العرض والكاميرات المزدوجة
Huawei-Nova-4-2 تسريب هاتف Huawei Nova 4 فتحة العرض والكاميرات المزدوجة
تسريب هاتف Huawei Nova 4 فتحة العرض والكاميرات المزدوجة
Huawei-Nova-4-3 تسريب هاتف Huawei Nova 4 فتحة العرض والكاميرات المزدوجة
تسريب هاتف Huawei Nova 4 فتحة العرض والكاميرات المزدوجة
Huawei-Nova-4-5 تسريب هاتف Huawei Nova 4 فتحة العرض والكاميرات المزدوجة
تسريب هاتف Huawei Nova 4 فتحة العرض والكاميرات المزدوجة

بمكانك قراءة المقالات المفيدة :-

1- الإعلان رسميا عن الهاتفين Portal و +Portal من شركة فيسبوك

2-تحديث ضخم للعبة بوبجي PUBG اليكم تفاصيله

3-تحديث WIndows 10 اصدار 18290 يجلب تصميم حديث لبدء القائمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *