التخطي إلى المحتوى
تسريبات-عن-Galaxy-Note-9-800x600 تسريبات عن Galaxy Note 9

تسريبات عن Galaxy Note 9

يبدو أن شركة Galaxy تخطط لإصدار نسخة من الهاتف Galaxy Note 9 تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية. وتأتي هذه التسريبات على شكل تلميح من المسرب الصيني الشهير Ice Univers، وهو المسرب الذي يملك سجل حافل عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات ذات الصلة بمنتجات سامسونج القادمة.

3-3 تسريبات عن Galaxy Note 9

ومع ذلك، لم يكشف لنا هذا المسرب ما إذا كانت النسخة التي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية من الهاتف Galaxy Note 9 ستكون حصرية لأسواق معينة أو ما إذا كانت ستكون متاحة في جميع أنحاء العالم. وبغض النظر عن ذلك، فقد كشفت لنا الإشاعات السابقة بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي على الأقل مع 6GB من الذاكرة العشوائية ومع 64GB من الذاكرة الداخلية، ولكن الإشاعة الجديدة تكشف لنا بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيكون متوفرًا في نسختين، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالذاكرة العشوائية.

وبغض النظر عن الذاكرة، فقد كشفت لنا التسريبات السابقة أيضا بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيكون متوفرًا في نسختين على غرار الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، واحدة تضم المعالج Exynos 9810، في حين تضم النسخة الأخرى المعالج Snapdragon 845. عموما، سيتعين علينا الإنتظار حتى يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 في الربع الثالث من هذا العام للتأكد من كل شيء. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع محتوى هذه الإشاعة بأقل قدر من الحماسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *