التخطي إلى المحتوى
Di5YJKsWwAATr5H-800x600 تحميل تطبيق واتساب مجانا 2019
تحميل تطبيق واتساب مجانا

تحميل تطبيق واتساب مجانا – تعد تطبيقات الدردشة من أشهر وأهم تطبيقات الهواتف الذكية وذلك لما توفره هذه التطبيقات من سهولة وسرعة في التواصل مع الأصدقاء والعائلة، ويعد تطبيق واتساب أحد أهم هذه التطبيقات وأشهرها على الإطلاق وهو تطبيق تابع للشركة العالمية فيسبوك والتي تعد شبكة التواصل الإجتماعي الأولى عالميا.

يتيح لك تطبيق واتساب التواصل مع الأشخاص من جميع أنحاء العالم بكل سهولة مع الكثير من الإمكانيات والخصائص الرائعة مثل إمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو وكذلك الرموز والملصقات التعبيرية والكثير من الإمكانيات التي يوفرها لك تطبيق واتساب مجانا.

ونظرًا لما حصل عليه تطبيق واتساب من إقبال كبير وشهرة واسعة فإن الكثير من الأشخاص أصبحوا يبحثون عن تحميل تطبيق واتساب مجانا للهواتف الذكية، وفي هذا الصدد نقدم لكم فيما يلي شرح تفصيلي عن تطبيق واتساب والمميزات المتوفرة فيه والخصائص التي يتيحها التطبيق كما نوفر لكم روابط لتحميل واتساب سواء من متجر جوجل بلاي أو من متجر أب ستور وكذلك تحميله بصيغة APK فتابعوا معنا.

استخدامات تطبيق واتساب

apple-chat-communication-46924-300x200 تحميل تطبيق واتساب مجانا 2019

يستخدم تطبيق واتساب بشكل أساسي في التواصل مع الأشخاص وذلك من خلال أشكال متعددة وأهمها ما يلي:

الرسائل النصية: يوفر تطبيق المراسلة واتساب إرسال الرسائل النصية للأشخاص الموجودين على حسابك على التطبيق مثل جميع تطبيقات الدردشة الأخرى، فيمكنك من خلاله إرسال الرسائل للأشخاص في أي وقت كما يمكنك معرفة هل وصلت الرسالة أم لا وكذلك يمكنك معرفة هل قام الشخص الذي أرسلت إليه الرسالة بقراءة الرسالة الخاصة بك أم لا، وذلك من خلال العلامات التي تظهر بجوار كل رسالة.

المكالمات الصوتية: يتيح لك تطبيق واتساب التواصل مع الأصدقاء بطريقة أخرى وهي من خلال إجراء المكالمات الصوتية، فيمكنك التحدث مع الأصدقاء صوتيًا بشكل مجاني عند اتصالك بالإنترنت، تتميز مكالمات واتساب بأنها سريعة وواضحة ومجانية حيث لا تحتاج إلى شيء سوى الإتصال بشبكة إنترنت مناسبة.

مكالمات الفيديو:  ومن وسائل التواصل المتوفرة أيضًا في واتساب هي مكالمات الفيديو حيث يمكنك مراسلة الأصدقاء والتحدث معهم ورؤيتهم بشكل مباشر من خلال كاميرا الهاتف وهو من الميزات الرائعة في التطبيق والتي تتيح لك التواصل مع الأصدقاء بشكل أفضل وأسرع.

التسجيلات الصوتية: يمكنك من خلال تطبيق واتساب إرسال تسجيلات صوتية للأشخاص الآخرين وذلك من خلال علامة التسجيل الموجودة بجوار مربع الكتابة عند التحدث مع الأصدقاء، وقد تفيدك هذه الخاصية في حال أردت ترك رسالة لأحد الأشخاص بشكل سريع دون اللجوء إلى كتابة الرسالة وخصوصًأ إذا كانت طويلة فهذا من شأنه أن يوفر لك الجهد والوقت.

إرسال الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية: يتيح لك تطبيق واتساب إرسال ومشاركة الصور الخاصة بك مع الأشخاص الآخرين كما يتيح لك إرسال الرموز التعبيرية والتي تعرف بـ “الإيموجي”، للتعبير عن حالتك في الفرح والحزن مثلا بدون كتابة نص وذلك من خلال الكثير من الرموز المتاحة في التطبيق.

مميزات تطبيق واتساب

وبعدما ناقشنا معكم طريق التواصل المتاحة في تطبيق واتساب إليكم فيما يلي أهم المميزات المتوفرة في التطبيق والتي تجعله الأشهر عالميا في مجال التواصل والدردشة والتي تدفعك لتحميل تطبيق واتساب على هاتفك.

الأمان: يعد الأمان هو أهم المميزات المتوفرة في تطبيق واتساب، فجميع الرسائل التي يتم إرسالها من خلال التطبيق يتم تشفيرها بحيث لا يستطيع أي أحد على الإطلاق الوصول إلى هذه الرسائل،  حتى الشركة نفسها كما يخبرك بذلك التطبيق أعلى كل محادثة.

سهولة الإستخدام: يعد واتساب من أسهل تطبيقات الهواتف سهولةً في الإستخدام، فبالرغم من كثرة التفاصيل والإمكانيات المتاحة داخل التطبيق إلا أن واجهة المستخدم بسيطة ورائعة جدًا كما أن التطبيق يحتوي على الكثير من الإرشادات والتي من شأنها أن تساعدك على استخدام التطبيق بسهولة وبدون مواجهة الكثير من المشاكل.

السرعة: يتميز تطبيق واتساب بالسرعة في التشغيل وإرسال وإستقبال الرسائل كما أنه مناسب لمعظم الهواتف الذكية فهو يعمل حتى  على الأجهزة الضعيفة.

تحميل تطبيق واتساب مجانا

وإلى الآن يكون قد تم طرح أهم المعلومات حول تطبيق واتساب وناقشنا معكم إستخدمات التطبيق وأهم مميزاته وبالطبع ليست هذه كل مميزات التطبيق بل إن هناك العديد من الميزات الأخرى التي قد تدفعك لاستخدامه، ويمكنك من خلال الروابط التالية تحميل تطبيق واتساب مجانا واكتشافه بنفسك.

تحميل من جوجل بلاي

تحميل من اب ستور

تحميل التطبيق APK

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *