التخطي إلى المحتوى
تحليل-الشخصية-عن-طريق-حركة-الجسم تحليل الشخصية عن طريق حركة الجسم
تحليل الشخصية عن طريق حركة الجسم

تحليل الشخصية , هل تعرف أن حركات جسمك وإيقاع خواتك تعبر عن شخصيتك؟

إن الطريقة التي تسير بها، وحركة ذارعيك وسرعتك.. كلها أشياء تتحدث عن كثير من شخصيتك؟

تعالوا معنا لنتعرف عما تدل عليه خواتك:

  1. الشخص الذي يمشي مادً جسمه وناظرًا أمامه، وخطواته عادية غير متعجلة، شخص واثق من نفسه راض عن دوره بالحياة يحب الآخرين.
  2. الشخص الذي يمشي شامخًا برأسه لأعلى مادًا يديه إلى الأمام، ويشمي الهوينى، ويحرك ذراعيه ببطء إلى الأمام وإلى الخلف، شخص معتز بنفسه لدرجة زائدة، ومشيته تدل على شخصية مغرورة لا تبالي بالآخرين.
  3. الشخص الذي لا يحرك ذراعيه بلا مبالاة إلى الامام وإلى الخلف، وتلعو أحد كتفيه عن الأخرى، ويمشي بخطوات واسعة، شخص لا يهتم كثيرًا بما يدور حوله، ويخشى مواجهة المشكلات أو الدخول في مناقشات، وغير مبال بشيء بصفة عامة.
  4. الشخص الذي يميل بجذعه لليمين ولليسار بحركة منتظمة في أثناء سيره، شخص مرح يميل إلى البساطة غير متكلف في تعاملاته.
  5. الشخص الذي يمشي وظهره مشدود بقوة، ولا يحرك ذراعيه ورأسه مرفوع إلى أعلى، قد يكون جندياً أو شخصية جادة وملتزمة لا يميل إلى المرح.
  6. أما طريقة السير الصحيحة، تكون رأسك مستقيمًا فلا تكون عاليًا بدرجة تظهرك كالمتعالي ولا منكساً لأسفل، وظهرك مفرودًا وكتفاك مستقيمان في بساطة وبغير تكلف.
  7. وأن تكون خطواتك مستقيمة ومنتظمة بلا تعثر، واحرص على أن يلامس كل قدامك الأرص، فلا تسير على أحد جانبي قدميك، حتى لا يظهر كأنه ملتو، وامش بنشاط وبلا كسل.
  8. أما حركة الذراعين، تلقائية عكسية ضد حركة الساقين، مع عدم تحريكهما بقوة إلى الامام والخلف وعدم تثبيتهما على جانبيك حتى تستطيع أن تسير بصورة طبيعية وتشعر بالارتياح في أثناء سيرك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *