التخطي إلى المحتوى
windows-10-october-2018-update-800x600 تحديث ويندوز 10 يجلب ميزة تكبير في وحدة التحكم

ميزة “وحدة التحكم في Windows” التي يطلبها مستخدمو Microsoft لفترة طويلة – تم إضافة تكبير دعم Windows Power Shell و Windows Prompt من قبل Microsoft في أحدث إصدار من (Windows Insider 18272 (19H1.

أثناء استخدام (Command Prompt (cmd أو Windows Power Shell ، ما عليك سوى الضغط على Ctrl و Mouse scroll (إلى الداخل / الخارج) في وقت واحد لاستخدام ميزة التكبير / التصغير الجديدة. أيضاً ، يجب أن تكون جزءًا من برنامج Windows Insider ، أو يمكنك انتظار تحديث الميزة التالي من Microsoft.

وبصرف النظر عن ذلك ، قام أيضًا Windows Insider Build 18272 بإضافة دعم داكن إلى وحدة تحكم Windows بأكملها. بمعنى آخر ، يعرض PowerShell و CMD و WSL أشرطة التمرير ذات اللون الغامق ، إذا اخترت سمة داكنة لنظام Windows.

Windows 19H1 هو تحديث الميزة التالي ، المقرر إطلاقه في أبريل 2019. سيتضمن التحديث مجموعة من الميزات مثل خيارات تسجيل الدخول المعاد تصميمها ، إصدارًا جديدًا من الملاحظات اللاصقة التي سيكون لها مظهر داكن. يوجد أيضًا خيار فهرس بحث Windows الجديد الذي يسمح بالبحث في كافة الملفات على الكمبيوتر الخاص بك ، من خلال Windows Start نفسه.

 

بمكانك قراءة المقالات المفيدة :-

1- الإعلان رسميا عن الهاتفين Portal و +Portal من شركة فيسبوك

2-تحديث ضخم للعبة بوبجي PUBG اليكم تفاصيله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *