التخطي إلى المحتوى
FortniteClient-Win64-Shipping-2018-09-01-07-01-31-39-800x600 تجربتي بالحصول على حساب فورت نايت مجانا
حساب فورت نايت مجانا

في البداية لمن لا يعرف هذه اللعبة هي لعبة الكترونية تعمل على جميع المنصات ومنها الهواتف المتنقله ، والهدف من هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة حيث يقفز الاعب في جزيرة ومعه 100 شخص ويجب ان يبقى شخص واحد فقط ويكون هو الرابح .

اللعبة مجانية تماماً ويمكن لاي شخص الحصول عليها من الموقع الرسمي ابيك قيم .

ولكن هناك شخصيات داخل اللعبة يمكنك شرائها لتغير الشخصيات الافتراضية قد يصل سعر الشخصية الواحدة الى ما يقارب 20 دولار لكل شخصية .

اثناء بحثي على الانترنت للحصول على حساب بداخله شخصيات بشكل مجاني وجدت مواقع كثيرة واغلبها مواقع احتيالية مثل موقع free gg ، ولكن بالمصادفة وجدت مقطع على الانترنت لايوجد لديه مشاهدات كثيرة لا تتعدى المائات ، ومن هذا المقطع حصلت على حساب فيه 10 شخصيات مدفوعة وبشكل مجاني .

الفكرة ليست سرقة او اختراق او ما شابه ، الفكر الغربي مختلف تماماً عن الفكر العربي وخاصة ان البريد الالكتروني هو شيئ سري ومقدس لا يمكن مشاركته مع اي شيئ كموقع ابك قيم ، يقوم الاشخاص بالخارج بالتسجيل باللعبة ولعب اللعبة لبعض الوقت وشراء شخصيات مختلفه ثم يقوم بترك الحساب .

حيث انه يقوم بالتسجيل من خلال بريد عشوائي يمكن لاي شخص استخدامه والموقع الاشهر الذي يقدم بريد الكتروني عشوائي هو موقع yopmail.com ، يمكن الدخول عليه وكتابة اسم اي شخص اجني ومن ثم الدخول على البريد الالكتروني دون كلمة سر ، ومن بعد ذلك اذهب الى موقع ابيك قيم واطلب تغيير كلمة السر وعندها ستحصل على مئات الحسابات ،

يمكن تغيير الايميل الخاص بالحساب بمراسلة الموقع من خلال الدعم الفني لديهم يتم الرد عليك خلال 24 ساعة على الاكثر وبعدها سيصبح الحساب لك مجانا والى الابد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *