التخطي إلى المحتوى
ios-11-4-590x332 تتواصل تحديثات شركه ابل للايفون ios 11.4 !!

تتواصل تحديثات شركه ابل للايفون ios 11.4 !!

تم إصدار iOS 11.3 في 29 مارس بعد أكثر من شهرين من الاختبار التجريبي. وأضاف العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك صحة البطارية وإعدادات الأداء ، وأربعة صور متحركة جديدة،وبعض التحديثات الاخرى، ويعتبر هذا الاصدار الذى قام بحل مشكله البطاريه التى كانت تنفذ مسرعا بعد التحديث الى IOS 11 ،ولذلك لم تتوقف ابل عن اصدار تحديثات اخرى حتى تتمكن من حل جميع المشاكل الموجوده حاليا.

ما الجديد فى IOS 11.4 ؟

–  أول ميزه وهي تخزين الرسائل على ايكلاود “iCloude” ،بالاضافه الى رسائل “imessage”  والرسائل القصيره والصور والمرفقات الاخرى،وذلك لتتمكن من الوصول او اداره بياناتك من اى جهاز،فقط تحتاج الى مزود انترنت لفتح حساب ايكلاود الخاص بك من المتصفح.

-ثاني ميزه الا وهي دعم “Air Play 2” وتتيح هذه الميزه بالاتصال بأكثر من سماعه فى نفس الوقت،ويمكنك التحكم فى كل سماعه على حدها، ويتم الاقتران لاسيلكيا فى كلا من الايباد والايفون.

ios_11.4_homepod_iphone_x_lockup_front_05292018-100759452-large-300x300 تتواصل تحديثات شركه ابل للايفون ios 11.4 !!

كيفيه معرفه انه تم اصدار تحديث جديد؟

ستتلقى اشعارا على جهاز الايفون عندما يكون التحديث الجديد متوفرا، ولكن بعض الاحيان يتأخر هذا الاشعار لذلك يمكنك التأكد من توفر تحديث جديد عن طريق

Settings > General > Software Update.

وبعد الاطلاع على هذه المعلومات هل ننصح بهذا التحديث؟؟

كما نعرف ان المشاكل بدأت مع Ios 11  لذلك دائما ننصح بأى تحديث يتم اصداره لانه عباره عن حل مشاكل سابقه، ولكن دائما نحبذ التحديث من الايتيونز “I tunes” عبر جهاز الحاسب الخاص بك، وذلك لانه بهذه الطريقه يكون التحديث شامل ونتفادى حدوث اى تلف فى الملفات،وفى نهايه الامر لاتنس اخذ نسخ احتياطى قبل البدأ فى التحديث.

عزيزى الزائر لا تنس مشاركتنا بالمشاكل التى تواجهها فى الايفون الخاص بك وسوف نقوم بمساعدتك فى اقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *