التخطي إلى المحتوى
بديل-ادسنس بديل جوجل أدسنس بروبلر أدس المميزات والعيوب
بديل جوجل أدسنس بروبلر أدس المميزات والعيوب

جوجل أدسنس رائدة الإعلانات في العالم الشركة الصادقة الأكثر حول العالم فهي الشركة الأولى بدون منافس من خلال تجارب جميع من تعامل معها، جوجل أدسنس شركة تحفظ حقوق كلاً من الناشر والمعلن من حيث التسعير وظهور الإعلانات  وهي في حالة تحديث دائمة.

بروبلر أدس بديل جوجل أدسنس

من أكثر عيوب أدسنس هو غلق الحسابات لأسباب تعد من وجهة نظر الناشر واهية لذا يبحث الكثيرون عن بديل لأدسنس يكون صادق ويمنح عائد لألف ظهور مربح وضمانات للأموال واليوم نتحدث عن البديل الأول وهو بلوبلر أدس فدعونا نلقي الضوء على مميزات بلووبلر أدس وعيوب بلوبلر أدس.

مميزات بلوبر أدس

تعد من الشركات الأعلى منافسة لأدسس فإن كان المحتوى الذي تقدمة باللغة الأجنبية فهو يمنح الناشر سعر خيالي لألف ظهور وحتى إن كان المحتوى الذي تقدمه باللغة العربية فالبطبع سيكون المردود المالي أقل بسبب الضعف العام للمحتوى العربي والذي لا يقدم جديد بالمعنى المفهوم، ولكن إن اجتهدت و تميزت بمحتوى جيد فإن المرود سيكون أفضل بكثير.

من المميزات أيضاً أن بلوبلر أدس تمنحك عائد مادي كبير للألف ظهور بالمقارنة مع أدسنس بالإضافة إلى صعوبة الغلق إلا بعد ارتكاب انتهاك قوي وليس للهفوات البسيطة التي تتسبب في الغلق من أدسنس، كما ينصح به بديلاً لجبنه وغيره من برامج الإعلانات الأخرى.

عيوب بلوبلر أدس

يعد بلوبلر أدس من الإعلانات المزعجة بعض آلشيء  فصعوبة بعض الإعلانات من التخطي يعد مزعج ويمكن تفاديه باختيار وحدات إعلانية مناسبة لمراعاة الزائر في المقام الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *