التخطي إلى المحتوى
بايرن-ميونيخ-800x600 بايرن ميونيخ يخطط لضم نجم ريال مدريد

انتهر نادي بايرن ميونيخ فرصة التأخر الملحوظ لدور نجم نادي ريال مدريد في المشاركة مع فريقه وقرر النادي الألماني من ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ” صن ” الإنجليزية بأن بايرن ميونيخ قرر بتقديم عرض للاعب الويلزي جاريث بيل ويحاول في هذه الفترة إقناع إدارة نادي ريال مدريد بالتخلي عنه.

ونوهت الصحيفة البريطانية بأن البايرن أبدى استعداده التام للتعاقد مع جاريث بيل ، بسعر يبلغ 150 مليون جنيه استرليني بالإضافة لتقاضيه راتب أسبوعي يبلغ 650 ألف جنيه استرليني.

وعلى الرغم من ارتفاع القيمة السوقية للدولي الويلزي، إلا أن النادي الألماني قادر على شرائه ويعد من الأندية العالمية القليلة التي تستطيع التعاقد معه.

وجاءت هذه التقارير بعد إبرام نادي بايرن ميونيخ صفقته التاريخية مع شركة ” BMW ” لرعاية النادي مقابل 300 مليون يورو، وهو الأمر الذي يمنح البايرن امكانية تلبية رغباته في سوق الانتقالات.

الجدير ذكره بأن اسم جاريث بيل قد ارتبط مؤخراً بالرحيل عن أسوار النادي الملكي ريال مدريد، خاصة بعد ابداء عدد من كبار الأندية الإنجليزية رغبتها بضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، ويشار إلى أن جاريث بيل ينتهي عقده مع الريال في صيف 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *