التخطي إلى المحتوى
2018-06-02_21-32-21-800x541 الموعد الرسمي للكشف عن Galaxy Note 9
الموعد الرسمي للكشف عن Galaxy Note 9

وفقاً لتقرير جديد نشرته اليوم صحيفة بلومبرج البريطانية قالت فيه بان شركة سامسونج الكورية تعتزم الكشف عن هاتفها الذكي  Galaxy Note 9 ” جالاكسي نوت 9 , يوم 9 من شهر اغسطس المقبل .

التقرير الجديد ينفي جميع الاخبار والتسريبات السابقه التي اشارت بان الشكة تقوم بالكشف عن نوت 9 ضمن فعاليات معرض IFA 2018  والذي يقام في برلين الالمانية من كل عام ما بين الفتره 31 اغسطس وحتى الخامس من شهر سبتمبر المقبل .

وتضيف بلومبرج بان سامسونج تنوي اقامة حدث صحفي خاص بعنوان ” Unpacked ” في العاصمه الاقتصادية نيويورك , حيث شتكف الشركة عن Note 9 , والذي يقال بانه سيحمل بعض التعديلات البسيطة مثل زيادة حجم الشاشة الى 6.4 انش من نوع Super AMOLED .

فضلا عن ذلك سيعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 845 ثماني الانوية والمخصص لنسخة الصين والولايات المتحدة الاميركية ونسخة بمعالج Exynos 9810 مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت .

بالإضافة إلى تواجد النسخة الجديدة من مساعد سامسونج الرقمي الصوتي “بيكسبي” Bixby 2.0، وويقال بان الشركة ربما تنوي تقديم مستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة، إلا أن تقارير حديثة أشارت إلى إمكانية تخليها عن هذه الميزة تبعًا لصعوبات تقنية تواجهها الشركة حتى الان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *