التخطي إلى المحتوى
bake-bowl-cake-315708-800x600 الفطائر الحلوة على الطريقة الفرنسية

الفطائر الحلوة على الطريقة الفرنسية

المكونات / ل 6 أشخاص

500 غرام من طحين T45
6 بيض متوسطة
1 لتر منزوع الدسم 1/2 الحليب
1/2 ملعقة صغيرة ملح ناعم
50 غ من الزبدة المذابة
ملعقتان كبيرتان من سكر الفانيليا محلي الصنع (أو كيسان)
1 ملعقة كبيرة من العنبر الروم
زبدة أو زيت للطهي والسكر الناعم للتكديس

التحضير

نقوم بتذويب الزبدة لمدة 60 ثانية في الميكروويف وتوضع جانباً.
صب الدقيق المنخل في وعاء كبير وجعل جيدا.
ضعي البيض في القدر وادمجيه تدريجياً بضربة يد.
ضعي العجينة (دون إضافة كل الدقيق إلى البيض حتى الآن) عن طريق إضافة كميات صغيرة من الحليب (من الأسهل تخفيف عجين الفطيرة من العكس!) واستمر حتى تصبح المكونات الثلاثة بالكامل دمج.

أضف الملح وسكر الفانيليا والروم ، ثم انهي من الزبدة المذابة ، واخلطه جيدًا للحصول على عجينة ناعمة. غطي واتركه عند درجة حرارة لمدة ساعة واحدة على الأقل. إذا قمت بإعداد هذه العجينة مسبقًا ، فستحتاج إلى الحفاظ عليها باردة وطهي الفطائر في غضون 24 ساعة.

سخني مقلاة / (حديد دائري أو مقلاة فطيرة كهربائية) على نار عالية إلى حد ما. ضع الدهون المختارة في وعاء وجعل  . أنا شخصياً آخذ فرشاة المعجنات المصنوعة من السيليكون التي أفركها على الزبدة الطازجة. ادهن المقلاة برفق واسكب بعض العجينة عن طريق تحويل المقلاة لتغطي سطح العجين بأكمله. لا تحتفظ بهذا الفطيرة الأولى لأنها ستكون قابلة للهضم وسوء الطهي. تابع بنفس الطريقة لطهي الفطائر ، دقيقتين للجانب الأول ، والعودة والاستمرار في الطهي لمدة دقيقة واحدة. ضعي الفطيرة على طبق ورشيه بالسكر المجفف (هذا يمنعهما من الالتصاق ببعضهما البعض). في حالة الطهي ، تتمسك أول كريب بإضافة مزيج قليل من الماء الدافئ  وإعادة اختباره.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *