التخطي إلى المحتوى
شاهد-كيف-تتم-السرقة-في-محطات-الوقود-800x600 السرقة في محطة البنزين ... شاهد كيف تتم السرقة في محطات الوقود ، إنتبه !
لص يقوم بسرقة سيارة في محطة البنزين

يجب على السائقين الإنتباه من “المتزلجون“، وهذا هو الإسم الذي يطلقونه على اللصوص الذين يقومون بعمليات السرقة في محطة البنزين . وفي أغلب الأحيان يقومون بإستهداف النساء، وهذا لا يعني أن الرجال يجب ألا يكونوا واعين أيضًا . لذلك وجب أخذ الحيطة والحذر لكي لا تكون ضحية هذا النوع من السرقة.

السرقة-في-محطة-البنزين-1024x661 السرقة في محطة البنزين ... شاهد كيف تتم السرقة في محطات الوقود ، إنتبه !
السرقة في محطة البنزين – شاهد كيف تتم السرقة في محطات الوقود

السرقة في محطة البنزين :

هذا النوع من السرقة ليس ظاهرة جديدة، ولكنه إنتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث يستغل اللصوص إنشغال الأشخاص بملئ الوقود، ويقومون بسرقة المحافظ او الهواتف او أي شيء له قيمة من السيارات. عندما لا تكون متيقظاً يمكنهم التسلل إلى سيارتك من حيث لا تشعر. ولا تنسى تحذير الناس وخاصة النساء، الذين يبدو أنهم من أكثر الأشخاص استهدافًا، لكي ينتبهو جيدا. إنه أمر محزن ولكنه صحيح، ويمكنك مشاهدة الفيديو في آخر الموضوع.

طريقة السطو التي نشير إليها يطلق عليها “الانزلاق” :

في الغالب يكون تفكير الشخص مشغول ويكون في عجلة من أمره، ربما يفكر في العمل أو يفكر في ما سيفعله في وقت لاحق، وينسى قفل باب السيارة، فيصبح أحد ضحايا السرقة في محطة البنزين. وعلى الأرجح أنك تفعل ذلك. لماذا سوف تقفل باب السيارة؟ أنت لا تفكر أبدًا في أن محطة الوقود منطقة رئيسية لعمليات السطو. لكن يبدو أنها كذلك. عندما تخرج من السيارة، فإن شخص ما – “المنزلق” – قد يكون بجوارك. ما يفعله هؤلاء الأشخاص هو المشاهدة والانتظار حتى تخرج من مقعد القيادة وتستعد لضخ الوقود. ثم ينزلقون مثل الثعبان من سيارتهم ويفتحون سيارتك، فيقومون بٍالاستيلاء على كل ما يمكن العثور عليه – محافظ ، الهواتف ، أو غيرها من الأشياء القيمة. ثم يغلقون الباب ، ثم ينزلقون إلى سيارتهم ويهربون. العملية بأكملها تستغرق حوالي 15 ثانية، وهذا هو السبب في أنه من السهل جدًا على هؤلاء اللصوص السرقة في محطة البنزين.

إقرأ أيضا : يجب على الآباء أخذ موافقة الأطفال قبل تغيير الحفاض … صدق او لا تصدق

شاهد كيف تتم السرقة في محطات الوقود :

فيديو : طريقة السرقة في محطة البنزين ( عملية السطو تبدأ في 00:22 ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *